رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد سقوطها على خشبة المسرح بدبي..أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها
شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجه إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر لدولة الإمارات بعد حفلها بدبي بعد إثارة الجدل التي أحدثته بعد سقوطها على خشبة المسرح .

وغرد إيهاب صالح عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلًا: " شكر كبير جدًا لدولة الغمارات وإمارة دبي على واحدة من أعظم حفلات شيرين على الإطلاق وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب اللي كان حاضر إمبارح".

واستكمل قائلًا:" وأكيد حابب أشكر جدًا الشركة المنظمة على التنظيم الرائع والمحترم وكرم الضيافة".

وأضاف قائلًا: " جمهور شيرين أنا عارف انكم دايمًا سند وظهر ليا بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله".

وكان قد غرد صالح من قبل عبر "تويتر" تغريدة يطمئن بها جمهور شيرين عن سلامتها قائلًا:" عايز اطمنكم غن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح، شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده".

حفل شيرين عبد الوهاب

وأحيت شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة حفلها الغنائي على مسرح أرينا كوكاكولا في دبي وسط حضور جماهيري كبير.

وقامت شيرين بعد انتهاء حفلها بشكر الجمهور قائلة: " أهل دبي على رأسي من فوق".

وتعثرت شيرين وسقطت على خشبة المسرحومازحت ذلك قائلة«طبعا السوشيال ميديا بكرة هتطلع تقول شيرين وقعت، لكن ما يقع إلا الشاطر، المهم هطلب تعويض كبير، ويالا خلينا نأمن مستقبل العيال».

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وبعدما أعلنت شيرين عبد الوهاب عن مشاركتها بفيلم يحكي قصة حياتها ومسيرتها الفنية ، أعلنت شيرين على إنتاجها لألبوم عالمي، حيث قالت: " بعمل حاليًا على إنتاج ألبوم عالمي فوق الخيال من إنتاجي " .

وأضافت أن أغاني الألبوم جاهزة لكن هناك بعض الأمور الإدارية التي جاري حلها".

وكشفت عبد الوهاب عن موعد مكان حفلتها القادمة قائلة:" بقول لأهالي السعودية اشتقت إليكم وبحبكم وحشتوني واستنوني هجيلكم يوم 4 مايو انتظروني".

تم نسخ الرابط