رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ديلر كبير".. القبض على شخص بتهمة الترويج لمخدر الهيروين بمدينة بدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق بالشروق وبدر حبس 4 أيام للمتهم بالترويج والاتجار بمخدر الهيروين داخل مدينة بدر، وأمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والوقوف على ملابسات الموضوع.

القبض على ديلر بمدينة بدر

وتعود تفاصيل الواقعة عندما نجح رجال الشرطة بقسم مدينة بدر بالقبض على فرد وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروينو هاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهته اعترافا بقيامه بالترويج للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والكسب الغير مشروع منها، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

لص يكشف عن أسلوبه في سرقة الشقق السكنية بالقاهرة

كشف عاطل يعمل "لص" بعد القبض عليه ومواجهته بجرائمه، عن أسلوبه والطريقة التي يستخدمها لسرقة الشقق السكنية، حيث قال أنه كان يتسلل عبر المواسير والدخول من خلال النوافذ والبلكونات في غياب الملاك، حيث أنه اعترف بأنه قام بإرتكاب 7 وقائع سرقة للشقق السكنية .

واعترف أيضًا أنه بقوم ببيع المسروقات الذي يقوم بالاستيلاء عليها لأحد الأشخاص بمدينة السلام وأن هذا الشخص يعلم جيدًا ان تلك المقتنيات التي يشتريها منه مسروقة .

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتهم فور إعترافه الجرائم المنسوبة له وتم إحالة القضية للنيابة العامة، ونجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لإرتكابة العديد من جرائم السرقة من داخل الشقق السكنية في غياب مالكيها بعد العديد من التقنين والتحريات اللازمة لضبطه بعد ترصد العديد من الشكاوي بسرقة ممتلكاتهم في غيابهم.

تم نسخ الرابط