رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلعت مش مجنونة..سيدة فاقوس قتلت طفلها وأكلت جثته بعد طبخها بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة غريبة وبشعة في نفس الوقت، قتلت ربة منزل طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، ولم تكتف بذلك، بل طبخت أجزاء من جثته وأكلت منه، في منزلها الكائن في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

قاتلة ابنها منفصلة عن زوجها

بينت التحريات الأولية أيضا أن السيدة المتهمة بقتل طفلها، منفصلة عن زوجها منذ نحو ثلاث سنوات، وأنها كانت تعيش مع ابنها في منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، وأنها قتلت طفلها الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام، وبعدما أنهت حياته، قطعت جثته وطبخت جزءًا منها في إناء، وبالتحديد رأس الطفل الضحية.

وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي أخطرت لمباشرة التحقيق، فيما تم التحفظ على ما تبقى من جثة الصغير تحت تصرف جهات التحقيق.

طلعت مش مجنونة

النيابة العامة أثبتت سلامة القوى العقلية والنفسية، وذلك بعدما استطالتْ منصات التواصل الاجتماعي -دون سند جازم- إلى إدعاء اختلال القوى العقلية للمتهمة أو صحتها النفسية كسبب لارتكابها للجريمة، وهو ما لم تسفرْ عنه التحقيقات حتى ساعته وتاريخه، بل توصلتْ إلى عكسه، حيث رجحتْ شواهد وأمارات عديدة سواء خلال إجراءات المعاينة، أو استجواب المتهمة، أو سؤال الشهود، رجحان سلامة قواها العقلية والنفسية.

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمة

وأمرت النيابة العامة بحبس امرأة متهمة بقتل ابنها البالغ من العمر نحو خمس سنوات عمدًا مع سبق الإصرار بفاقوس، وذلك بعدما أقرتْ بارتكاب الجريمة خلال استجوابها في تحقيقات النيابة العامة، وبعدما توصلت التحقيقات حتى ساعته وتاريخه إلى الوصول إلى أدلة تؤكد ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.

تم نسخ الرابط