رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد سقوطها على المسرح.. اعرف سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفل دبي
إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفل دبي

خطفت النجمةشيرين عبد الوهابمساء أمس الجمعة، الأنظار خلال حفلها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أول ظهور لها على المسرح بعد غياب كبير.واستقبلها الجمهور بتصفيق حار بعد ممازحتها لهم قائلة: “شوشو رجعت ومش هتغيب عنكم تاني أبدًا”.

سعر فستان شيرين عبد الوهاب

ظهرتشيرين عبد الوهاببإطلالة أنثوية جريئة، حيث ارتدت تنورة حرير "موف" من مجموعةRalph Lauren الصيفية الجديدة، وسعرها 2900 دولار، أما التوب يصل سعره إلى 890 دولارا وهو من نفس المجموعة، ليتجاوز سعر إطلالتها بالجنيه المصري 117 ألف جنيه،كما أطلت على جمهور بتسريحة شعر جديدة. واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل.

أهل دبي على رأسي من فوق

تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انتهاء حفلها الذي أقيم مساء أمس في دبي على مسرح أرينا كوكا كولا وسط حضور جماهيري كبير بالشكر إلى أهل دبي، وعلى حسن الاستقبال من الجمهور قائلة: "أهل دبي على رأسي من فوق".

طول ما في صحة هفضل أغني

وردًّا على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية حفلها بدبي حول استمتاعها بالحفلة وقيامها بالرقص على المسرح، قائلة: "طالما فيه صحة بقدر أقف على المسرح”.

وأضافت: "بعمل حاليًّا على إنتاج ألبوم عالمي فوق الخيال من إنتاجي”، مشيرة إلى أن أغاني الألبوم جاهزة لكن هناك بعض الأمور الإدارية جارٍ حلها".

شيرين تعلن عن حفلتها في السعودية

وعن حفلتها القادمة في السعودية، قالت: "بقول لأهالي السعودية اشتقت إليكم بحبكم وحشتوني واستنوني جاي لكم يوم 4 مايو انتظروني".

وعن إطلالتها التي أثارت إعجاب الجمهور، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "ما كانش ينفع ألبس فستان للحفلة، والمنظمين للحفل أخبروني بأن الحضور ليسوا جالسين ففضلت تلك الإطلالة".

تم نسخ الرابط