رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المستكاوي: ماردونا طلب مني 15 الف دولار لإجراء حوار معه

ماردونا
ماردونا

قال الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: تعلمنا من الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، أن الصحافة هي التفاصيل مشيرا إلى أنه قابل ماردونا في كأس العالم بأورجواي وحاول إجراء حوار صحفي معه إلا أن مدير أعماله طلب 15 ألف دولار.

وأضاف المستكاوي: في جريدة الأهرام انقطعت عن العمل 10 سنوات، لأنهم قالوا لي مينفعش تشتغل رياضة وذلك في بدايات عملي الصحفي، مؤكدا أن بعض الناس كانت تتعامل معه باعتباره والده الناقد نجيب المستكاوي نظرا للتشابه الكبير بينهما.

وأكمل المستكاوي: يحتوي كتابي "خيال زوج" على قصص من صنع خيالي، موضحا أن زوجته لا تنسى ذهابه لتغطية مباراة إيطاليا والبرازيل وتركها وحيدة أثناء حملها.

حسن المستكاوي: ما يتعرض له شيكابالا من جماهير الأهلي «عنصرية».. وانصحه بالاعتزال

وكان قد وجهالناقد الرياضي الكبير، نصيحة للاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، بالاعتزال، مؤكدا أن ما يتعرض له من جمهور النادي الأهلي يعتبر عنصرية.

وقال المستكاوي: إن الإعلام الرياضي أصبح إعلام حوادث ليس له علاقة بالمتعة والتسلية مؤكدا أن روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري أفضل من كيروش في الهجوم وليس الدفاع.

وأوضح حسن المستكاوي خلال اللقاء أن تجارب المدرب إيهاب جلال لم تنجح بعد انتهاء علاقته بالمقاصة، مضيفا أن انفعالات حسام حسن هي نقطة ضعفه في مسألة تدريب المنتخب.

تم نسخ الرابط