رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد جنازة الشيخ عبد الله كامل ومكان دفن الجثمان

الشيخ عبد الله كامل
الشيخ عبد الله كامل

رحل الشيخ عبد الله كامل، عن عالمنا صباح اليوم الخميس 27 أبريل، بعد أن أم المسلمين من الجاليات العربية الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال صلاة التراويح في شهر رمضان الماضي.

دفن جثمان الشيخ عبد الله كامل

قال أحمد محمد كامل، نجل شقيق الشيخ الراحل عبد الله كامل، الذي وافته المنية بأمريكا، بأنه غالبا سيتم دفن الجثمان هناك، ولن يتم إحضاره إلى مصر.

موعد جنازة الشيخ عبد الله كامل

ابن شقيق الشيخ عبد الله كامل قال إن الأسرة ستؤدي صلاة الغائب على الشيخ عبد الله كامل، غدًا الجمعة 28 أبريل 2023، بعد صلاة الجمعة في مسجد الحاج جاد بقرية المشرك قبلي، بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، في حال كان تم دفن الجثمان هناك، أو أدائها بعد صلاة العصر أو المغرب في حال لم يتم الانتهاء من دفن الجثمان.

اللحظات الأخيرة في حياة الشيخ عبد الله كامل

وتوفي أمس الأربعاء، بعد صلاة الظهر، الشيخ عبد الله كامل إمام أحد المساجد في أمريكا، حيث كان أم المسلمين من الجاليات العربية الإسلامية خلال صلاة التراويح في شهر رمضان الماضي.

والشيخ عبد الله كامل داعية إسلامي شهير ومنشد تميز بحسن صوته، ولعل أبرز ما قدم بصوته، هي أنشودة في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم يقول في مطلعها: هل حقًا تشتاق إليه، ترجو أن تسقى بيديه، أرغم أنف الظلم وقلها، هل صليت اليوم عليه.

تم نسخ الرابط