رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. محمد صلاح يهدد صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي (خاص)

إمام عاشور ومحمد صلاح
إمام عاشور ومحمد صلاح

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب استغلالخروج إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، من حساباتتوماس توماسبيرج المدير الفني الجديد للفريقالدنماركي، وجلوسه على مقاعدالبدلاء في الضغط عليه للانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدرمقرب من اللاعب لـ«بصراحة»، أن إمام عاشور يبحث عن نادي جديد ينتقل إليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عاشورلم يظهرحتى الآن في أي دقيقة بالدوري الدنماركي، منذ توليتوماس توماسبيرج تدريب ميتلاند، حيث كان احتياطيًافي 4 مباريات خاضها فريقه.

وكشف المصدر أن إمام عاشور كان على أعتاب الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بالفعل كما تردد بعد مفاوضات مكثفة من وكيله أحمد يحيى إلا أنه تلقى نصائح من النجم المصري الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدمالعودة إلى الدوري المصري مرة أخرى مهما كانت الإغراءات.

وأضاف المصدر، أن محمد صلاح، وجه نصيحة أخرى لنجم الزمالك السابق، بأن يكون له وكيل أعمال أوروبي يستطيع أن يسوقه في الدوريات الأوروبيةويجلب له العروض من الأندية.

وكان موقع بصراحة انفرد بتفاصيل مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور

حكاية توقيع إمام عاشور للأهلي.. المفاوضات بدأت من عند كهربا والخطيب تدخل ومنح أمير توفيق صلاحيات لحسم ضم اللاعب.. 23 مليون جنيه تهدد الصفقة

تم نسخ الرابط