رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي كساب في عيد تحرير سيناء: كل سنة واحنا مصريين وسيناء بتاعتنا والجيش المصري حامينا وحاميها

مي كساب
مي كساب

قدمت الفنانة مي كساب التهنئة للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات القصيرة “تويتر”.

وكتبت مي كساب: كل سنة واحنا مصريين وسيناء بتاعتنا والجيش المصري حامينا وحاميها.

مسلسل جعفر العمدة

وكانت قد وجهت الفنانةمي كسابالشكر للجمهور على ردود فعلهم بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، مشيدة بموهبة الفنان محمد رمضان.

وكتبت مي كساب عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: وأخيرًا قتلنا الجدول ألف حمد وشكر لله العلي الكريم على النجاح الكبير شكرًا للجمهور الكريم على كل الحب والتقدير والشكر الكبير للمخرج العظيم محمد سامي سبب النجاح الكبير ده لينا كلنا مخرج الشعب.

وأضافت: وشكرا للنجم الكبير الجدع صاحب الموهبة الكبيرة المنفردة محمد رمضان واحد بس مالوش مثيل شكرا لكل طاقم العمل أمام الكاميرا وخلفها من أحسن وأحب الناس إلى قلبي مبروك علينا النجاح وأخيرًا شكرًا للمنتج الكبير الواعي المثقف محمد السعدي وكل العاملين بالشركة المتحدة وشركه ميديا هب وشكرًا للصحفيين والنقاد الكبار اللي دعمونا جمهوري الحبيب شكرا من كل قلبي ويارب كل سنه مع بعض نمتعكم ونكون عند حسن ظنكم.

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة ضم العديد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، أحمد عبد الله وجوري بكر وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا هائلا منذ عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني 2023، وتصدر تريند مواقع التوصل الاجتماعي وجوجل.

تم نسخ الرابط