رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلغت 22مليون ونصف.. هارلي يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر2023

تصدر فيلم هارلي للنجم محمد رمضان إيرادات أفلام عيد الفطر، لليوم الرابع على التوالى، وحصد أمس الاثنين 4 ملايين و436 ألفا و477 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 5 أيام 22 مليونا و494 ألفا و89 جنيها.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

فيلم هارلي

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان المنتج سامر المحضر قد أكد في تصريحات سابقة أن فيلم "هارلي" سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وامريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.

وأشار المحضر الي أن الفيلم سيتم طرحه في 40 دار عرض بأمريكا، و15 دار عرض في كندا، و20 دار عرض ببريطانيا، و30دار عرض في ألمانيا، و18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في استراليا.

وكان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم "هارلي"، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

تم نسخ الرابط