رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخارجية المصرية تؤكد رسميا استشهاد مساعد الملحق الإداري في الخرطوم

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

نعت زارة الخارجية المصرية وفاة الشهيد محمد الغراوي مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية في الخرطوم، الذى استشهد اليوم الإثنين ٢٤ إبريل الجارى خلال توجهه من منزله إلى مقر السفارة لمتابعة إجراءات الإجلاء الخاصة بالمواطنين المصريين فى السودان.

وفاة الشهيد  محمد الغراوي مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية
وفاة الشهيد محمد الغراوي مساعد الملحق الإداري بسفارة جمهورية مصر العربية

استشهاد مساعد الملحق الإداري في الخرطوم

وأضافت الخارجية في بيانها “وإذ تحتسب وزارة الخارجية فقيدها الغالي شهيداً عند الله عز وجل، ورمزاً للتضحية والفداء فى سبيل الوطن وحماية مصالحه العليا، لتؤكد أن البعثة المصرية فى السودان سوف تستمر فى تحمل مسئوليتها فى متابعة مهام إجلاء المواطنين المصريين من السودان وتأمين عودتهم لأرض الوطن بسلام، رحم الله شهيد الواجب وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان.

حقيقة استشهاد مساعد ملحق الدفاع المصرى فى السودان

وفي وقت سابقنشرت وزارة الخارجية بيانا بشأن زعم البعض استشهاد مساعد ملحق العسكري المصري وهو الأمر الذي نفته وزارة الخارجية عبر بيانها قائلا:«اتصالا بما تناولته بعض وسائل الاعلام بشأن استشهاد مساعد الملحق العسكري المصري في الخرطوم، اكد السفير المصري في الخرطوم هاني صلاح، علي ان جميع اعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بخير، بما في ذلك اعضاء مكتب الدفاع».

وأضافت الخارجية في بيانها:«وأكد السفير علي استمرار البعثة والمكاتب الفنية المصرية فى القيام بمهامهم وسط ظروف في غاية التعقيد».

تم نسخ الرابط