رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتصويت الجمهور.. مسلسل ضرب نار أفضل مسلسل في رمضان

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

حصل مسلسل ضرب نار للفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على لقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بناءً على تصويت الجمهور في جوائز النقاد للدراما العربية.

فأعلنت إدارة جوائز النقاد للدراما العربية، حصول مسلسل ضرب نار على أفضل مسلسل، حيث كتبت اللجنة منشورًا عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: أفضل مسلسل بتصويت الجمهور: ضرب نار

مسلسل ضرب نار

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، حول جابر أبو شديد هذا الرجل الصعيدي، الذي يُجبر على ترك بلده بعد تورطه في جريمة قتل مع نجل عمه، ومحاولات للثأر منه، فيذهب إلى القاهرة ويقابل فيها مهرة هذه الفتاة ابنة شبرا التي تعول أسرتها، وتعمل في مصنع لسد احتياجات الأسرة.

وخلال الأحداث تنشأ قصة حب بين الثنائي ويقرران الارتباط، وبعد زواجهما يتورط جابر في قضية تجارة أدوية فاسدة، ويتم سجنه 5 سنوات، فتقرر مهرة رفع دعوى خلع ضده، وترتبط برجل آخر، بعد أن يخرج جابر من السجن يتاجر في السلاح، لتدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة.

ويشارك في ضرب نار: الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد بدري، طارق النهري، دنيا المصري، أحمد غزي، ماجد المصري، مها نصار، تامر مجدي وآخرون.

تم نسخ الرابط