رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنشطة غير تقليدية يمكنك القيام بها في إجازة العيد

إجازة العيد
إجازة العيد

يأتيعيد الفطر المباركليكون متنفّساً لإعادة التّواصل مع جميع أفراد العائلة وقضاء وقت ممّيز معهم، ليأتي السّؤال هنا حولأنشطة في عيد الفطريمكن القيام بها كي تحظى العائلات بعطلة ممّيزة يعيدون فيها شحن طاقتهم تمهيداً لعودتهم للعمل وللمدارس وغيرها.

أنشطة غير تقليدية يمكنك القيام بها في العيد

هناك أنشطة مثيرة وغير عادية للاستمتاع بها في المدينة هذا العيد، حيث يستغل معظم المصريين إجازة العيد الممتدة للهروب من المدينة والاسترخاء على الشاطئ، لكن هذا هو الواقع بالنسبة للبعض فقط.

هناك أنشطة مثيرة وغير عادية للاستمتاع بها في المدينة هذا العيد:

زيارة المتاحف

زيارة المتاحف مهمة جدا، ويمكن أن تستغل فترة العيد من أجل قضاء بعض الوقت في بعض أروع المتاحف في القاهرة بما في ذلك متحف الأوهام، حيث تكون فيه المظاهر خادعة بكل معنى الكلمة، المتحف يرحب ويسلي بالزوار من جميع الأعمار، ويحتوي على العديد من الخدع البصرية.

قضاء يوم على حمامات السباحة

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس تجعل السباحة المنعشة في الماء هي فقط ما يطلبه الناس لقضاء إجازة، هناك العديد من حمامات السباحة المتوفرة في النوادي والمنتجعات المتواجدة في القاهرة.

الذهاب إلىالقرية الفرعونية

من أكثر الأماكن التي يقبل عليها الجميع في عيد الفطر، حيث تستمتع العائلات التي لديها أطفال مفتونون بتاريخ مصر القديم.

تحاكي المظاهر هناك قرية مصرية قديمة وترفيه عن مقبرة توت عنخ آمون تقدم القرية الفرعونية نفسها على أنها متحف حي للتاريخ والثقافة المصرية، الجولة في القرية تشرح بالتفصيل حياة الرؤساء المصريين السابقين مثل جمال عبد الناصر وأنور السادات.

الملاهي

يمكنك الذهاب إلى الملاهي أيضا، حيث تحتوي القاهرة على عدد لا بأس به من أماكن الترفيه.

تم نسخ الرابط