رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود أبوالدهب: "كهربا" اختفى  أمام الرجاء المغربي

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر منه أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن محمود عبد المنعم كهربا اختفي تماماً في مواجهة لاعبي فريق الرجاء المغربي في مباراة اليوم بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف:" محمود كهربا لم يقدم الآداء المنتظر أمام الرجاء واختفي بين مدافعي فريق بطل المغرب".

الأهلي يضرب الرجاء بثنائية «عبد المنعم وحمدي» قبل موقعة الدار البيضاء

حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على منافسه الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقينعلى استاد القاهرة ضمن مباريات دور الثمانية من عمر بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، فى الدقيقة 46 من عمر المباراة، من خلال كرة عرضية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر على رأس محمد عبد المنعم الذي سدد كرة رأسية متقنة داخل الشباك.

فيما جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 84 من زمن المباراة، عن طريق حمدي فتحي، من خلال تمريرة رائعة من بيرسي تاو إلى حمدي فتحي يسار منطقة الجزاء ليسدد الأخير كرة رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الكرة الشباك.

تم نسخ الرابط