رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 30 والأخيرة.. جابر الكوماندا يقابل ابنه ونهاية غير متوقعة لـ"ياسمين عبد العزيز"

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة 30 من مسلسل "ضرب نار" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة والتي كان ينتظرها جمهور المسلسل، حيث احضرت "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز ابن "جابر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي لمقابلته للمرة الأولى.

وقال الأب ابنه بعد مرور سنوات وقال له جابر" أنت عارف أن أنا أبوك يا حسن، أنت ابني غصب عن الدنيا كلها شفتك بعيني قبل ما تبقى في حضني دلوقتي وأنا اللي سميتك حسن".

ووافقت مهرة على كلام جابر، حيث دار بينهما حوار ، كالتالي

مهرة : كل حاجة قالها بابا صح يا حسن، وأنا لما اتجوزتك يا جابر كنت بحلم أن يكون عندنا اولاد وبابا هو اللي سماك حسن عشان يبقى حظك أحسن من حظه . جابر: كنا راضيين بحظنا وعايشيين مع بعض حبيتك واتجوزتك وعيشت معاكي بنية صافية ولا عمري خنتك أو قليت معاكي إلا لما الدنيا دارت بيا واتسجنت وتوهنا من بعض.

مهرة: دلوقتي أنا اللي غلط ولازم أصلح غلطتي حتى لو اتسجنت .

جابر: اللي اتحملتيه أنا مقدرش اتحمله ومقدرش أسيبك تعملي في نفسك كدا ولا أشوفك في السجن حتى لو غلطي .

واتفق كلًا من جابر ومهرة على إقامة حفل زفاف كبير للاحتفال زواجهما مرة أخرى، بالفعل أقاموا الاحتفال، وأثناء رقص جابر ومهرة معًا، قام ابن تاجر المخدرات الذي قتله جابر فأراد أن يأخذ حق أبيه ويأخذ بثأره، حيث أن تقوم مهرة بفداء جابر وأخدت الرصاصة ثم ماتت .

انتهى مسلسل ضرب نار بنهاية مأساوية لقصة حب كانت تجمع بين ياسمين عبد العزيز التي تقوم بدور مهرة وأحمد العوضي الذي يقوم بدور جابر الكوماندا.

تم نسخ الرابط