رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل تلت التلاتة.. انتحار ياسمين واكتشاف الحقائق

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

بدأت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل “تلت التلاتة” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، بالتحقيق مع “أمجد” الذي يجسده الفنان محمد القس حول اختفاء عشيقته “سمر” التي كانت تجسده الفنانة مي سليم الذي اتهمه أهلها بأنه السبب وراء اختفاءها.

وذهب أمجد لمواجهة “فريال” التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازقوانتحالها لشخصية زوجتة “فريدة” بعد أن عرف حقيقة كذبها، حيث قام بتهديدها أنه سيأخذ كل أموالها والقصر بمساعدة شقيقتها فرح التي ستكون تحت تهديده وابتزازه لها بمقطع فيديو مصور لـ ياسمن بصحبة حبيبها جو، حيث مثلت فريدة أنها فريال وقاموا بإستبدال الأدوار بينهماـ وذلك بسبب أن فريدة لا تنجب وعمر هو ابن فريال وعلى وليس أمجد وفريدة .

وشهدت الحلقة أيضًا صدمةفريال بعد مشاهدتها لهذا الفيديو، ثم اقتحمت حديثهما “ياسمين”والتي تجسد دورها الفنانة ليلى أحمد زاهر، التي تفاجئت بأنه هو من قتل خالتها فريدة، التي كانت تعتبرها والدتها، واتصدمت بأمجد التي كانت تعتبره والدها، بعدما علمت أنه يهدد والدتها بمقطع الفيديو الخاص بها، وكانت مواجهة ثلاثية بينهم، يتشاجر كل منهم مع الآخر، ثم تصاعد الأمر، وأرسل حبيب ياسمين هذا الفيديو لوالدها الذي يجسد دوره الفنان تامر فرج،وطلب منه مبلغ من المال مقابل عدم نشره لهذا الفيديو.

وجاء والد ياسمين إلى القصر، في حضور كل من أمجد وفريال وفرح وعلي حبيبها، وتشاجر الجميع مع بعضهم، وطالب والد ياسمين أن يأخذها، في حين أن رفضت فرح والدتها أن يأخذها، وذهبت مسرعة إلى ياسمين لتخبئها منه، ولكنها وجدتها سائحة في دمها، بعدما انتحرت.

و ظلت فرح بعد وفاة ابنتها ياسمين لا تتحدث مع أحد، ودخلت في نوبة اكتئاب، نتج عنها شعور بالرغبة في الانتقام من أمجد، الذي تسبب في انتحار ابنتها، واتفقت مع علي أن تحرق بيته، وتوفى هو بالداخل.

وحرق كلًا من على وفريال فيلا أمجد وتوفى أمجد محروقًا، حيث أن وضعت فريال جثة شقيقتها فريدة ولكن تبين من خلال الفحص الطب الشرعي أن أمجد توفي بالحريق ولكن جثة فريدة لم تتوفى ولا تتأثر بالحريق، مما يدل على أنها توفيت منذ فترة وتم وضع جثنتها فقط بين النيران.

كما اتفقت فرح وعلي أن يأخذا عمر، ليعيش معهما عندما يسافرا سويا، وذهبا للمدرسة الداخلي الخاصة بعمر، ولكن تفاجئ علي هناك، أن من هي معه الآن هي فريال وليست فرح حبيبته.

وانتهت الحلقة على سفر فريال لـ”إيطاليا” حتى تأخذ حق ياسمين من جو وسافرت فرح بصحبة على، بينما فريدة أصبحت جثة هامدة منذ وقتًا طويل.

وتم فتح هاتف سمر في مكتبه ووجدت النيابة مع الهاتف كارت ميموري به صور، وتعرفت والدة سمر اتعرفت عليها واتهمت شقيقها بقتلها بسبب معرفته بحملها وتم التحقيق معه وأنكر.

تم نسخ الرابط