رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هند عبد الله لـ«بصراحة»: محمد رمضان قالي أنت اكتشاف وكنت مبسوطة إن اشتغلت معاه

الكاتبة هند عبد الله
الكاتبة هند عبد الله

كشفت الكاتبة هند عبد الله عن تفاصيل مشاركتها في كتابة سيناريو فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان والذي تم طرحه في العيد الفطر المبارك.

وقالت هند عبد الله لموقع «بصراحة»: فكرة فيلم هارلي بدأت منذ عام 2014 والأستاذ محمد سامي جه طور الفكرة، وانا كتبت السيناريو وكانت دي أول مرة اتعامل مع الفنان محمد رمضان.

وأضافتالكاتبة: كنت في البداية كنت خايفة وفي راهبة قوية وانا بتعامل مع محمد رمضان، بس الحقيقة هو كان كويس جدًا وخلاني أثق في نفسي وفي قدراتي على الكتابة، وقالي " أنت أكتشاف" ودي كانت أسعد لحظة في حياتي.

وتابعت هند عبد الله: أنا كنت متابعة سوق الكانتو ، واللي كان عاجبني في مسلسل أمير كرارة ومي عز الدين الملابس لأن بحب النوع ده من الملابس، وطبعًا جعفر العمدة اللي سرق قلوب الناس كلها، بس أنا عايزة دلال تموت أنا زهقت من اللي بتعملوا بجد.

فيلم هارلي

وتدور قصة الفيلم حول مهندس ميكانيكا عائد من الخليج مع عائلته لكي يستكمل دراسته في مصر، حيث أن يقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيم العصابة ويباشر العديد من العمليات الصعبة، حيث يعيش قصة حب رومانسية مع مي عمر .

ويشارك فيه النجم محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وحسني شتا، والمسلسل من غخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ومدير التصوير الفنان أحمد عبد القادر .

تم نسخ الرابط