رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 14.. حنان تروي للبحرية قصة هروبها بالمركب و صالح يدبر لها مكيدة جديدة

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

وبدأت الحلقة 13 منمسلسل “ تحت الوصاية” من بطولة الفنانة منى زكيبمشهد فيد باك لـ حنان التي تجسدها الفنانة«منى زكي» وهي تهرب من الإسكندرية هي وأولادها، وبعدها تبدأ الحلقة بجنازة عم ربيع والذي يجسد دوره الفنان «رشدي الشامي»، حيث أن كانت حنانبسبب فراقه.

وبعدها تعترف حنان لـ البحرية أن زوجها عادل توفي وهي في دمياط لوحدها، ولديها مشكلة مع صالح “دياب” وهو شقيق زوجها، وتقرر البحرية أنهم يقفوا بجانبها ويساندوها.

وترى حنان أن صالح يراقبها من بعيد، وتفكر مع حمدي “ خالد كمال ” وعيد “ علي صبحي ” وشنهابي أنهم يحاولون أن يسرحوا بالمركب دون أن يراهم، ويذهب صالح لـ صاحب البطاقة المضروبة ليعرف منه عنوان حنان ويهدده، ويضطر بائع البطاقة أن يكلم حنان ليعرف العنوان.

وتعرف حنان بعدها أن صالح عرف مكان منزلها، وتجري لتلحق أولادها ياسين وفرح وتختبئ منه، وبعدها تقرر أن تسرح بالمركب لتعرف تهرب من صالح، وبالفعل تسرح بالبحرية ويرزقكوا بالسمك.

وتنتهي أحداث الحلقة بوصول البحرية إلى البر، وترى حنان شئ غريب لم يراه غيرها، وتنادي حمدي ليرى، ليقول: أنا أول مرة أشوف كده، وتنتهي الحلقة بذلك.

أحداث الحلقة 13

بدأت أحداث الحلقة 13بفلاش باك لحنان وهى تبيع ذهبها من أجل إجراء عملية جراحية لابنها ياسين بعدما أصيبت عينه في الورشة مع جده .

وتقرر حنان العودة لدمياط، لأنها خافت من صالح، ولكن المفاجأة أن "صالح" الذي يجسد دوره الفنان دياب عرف مكانها وذهب إليها ليأخذ منها المركب، ولكنها دافعت عن المركب ورجالها ورفضت الاستسلام .

وشهدت الحلقة نشوب مشاجرة كبيرة بين بحارة مركب حنان مع رجال صالح وعن طريق الخطأ قتل "عم ربيع" الذي يقدم دوره الفنان رشدي الشامي وشعرت حنان بخيبة أمل وحزن شديد على فراقه لأنه كان سبب الأمان الوحيد على المركب .

بترك "حنان" التي تجسد دورها الفنانة منى زكي منزلها بدمياط وتسليم مفتاح الشقة وأخبرت "زكريا" الذي يجسد دوره الفنان " أحمد خالد صالح" بأنها ستغادر للإسكندرية بسبب وفاة جد أولادها .

وأخبرته بأنها ستستقر في الإسكندرية بعدما انتقلت الوصاية على أولادها، كما أنها تفكر في استعادة المركب، ويحاول زكريا بأن يصارحها بإعجابه بها والتلميح للإرتباط بها ولكنها أخبرته بأن ظروفها لن تسمح وغادرت.

تم نسخ الرابط