رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل كشف مستعجل الحلقة 15 والأخيرة.. الدكتور سهام يشك في زوجته ويقع في مشكلة كبيرة

مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأخيرة
مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأخيرة

تصدرت الحلقة الأخيرة و الـ15 من مسلسل " كشف مستعجل" من بطولة كلًا من محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطروهنادي مهنا، الترند خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد عرضها على القنوات الفضائية الناقلة للمسلسل والمنصات الإلكترونية، والتي كان الجمهور في انتظارها لمعرفة انتهاء قصة المسلسل .

وبدأت الحلقة باكتشاف دكتور "سهام عز الرجال" الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن مقتل سامية الطرابلسي، حيث أن ظن أن زوجته " لي لي" والتي تجسد دورها الفنانة إلهام وجدي هي التي قتلتها، فقرر حمايتها عن طريق إخفاء الجثة، حيث استعان بصديقه يوسف والذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر، ثم حملوا الجثة وذهبوا لمنزل يوسف واستعانوا بالمخرج أمجد البنهاوي " محمد على رزق" لإلقاء الجثة في القمامة وقاموا بتصويره حتى لا يبلغ الشرطة .

وذهب رجل الأعمال تاجر المخدرات إلى مودي الجزار الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي،وهدده بالقتل في حال عدم تسليمه الفلاشة، وهو ما يجعل مودي يذهب إلى سهام ويهدده بالقتل، ثم يذهب سهام مع يوسف لمنزله فيجد والدته "ليلى عز العرب" التي تكتشف أنه على قيد الحياة، بعد أن كانت تظن أنه مات، وتروي له تفاصيل وفاة زوجته في حادث سيارة واتهامه بقتل الشباب الذين تسببوا في الحادثة، فيستعيد يوسف ذاكرته.

وتنتصر لي لي على مدرب الكيك بوكس في مباراة صعبة، وتصبح عاليا " والتي تجسدها الفنانة “هنادي مهنا" ممثلة وتحصل على دور كبير وترشح صديقتها مريم لدور في العمل برغم أنها اخذت دورها في المسرحية.

وتتصل لي لي بزوجها سهام وتطلب أن يحضر للمنزل، وعندما يذهب لها يبلغها أنه عرف بقتلها لسامية الطرابلسي، ولكنها تؤكد له انها لم تقتلها، فيروي لها تفاصيل علاقته بيوسف وتطلب منه ان يبلغ الشرطة، ولكنه يرفض لأن يوسف رفض قتله.

ويذهب مودي الجزاز إلى يوسف فى منزله ويحاول قتل سهام للحصول على الفلاشة، ويكشف له السبب الرئيسي لمحاولة قتله، وأن إحدى مرضاههو الذي طلب قتله ودفع مبلغ كبير، وقبل أن يقتله يمنعه يوسف ويأخذ الرصاصة في قلبه ويقتل مودي الجزاز، وينتقل إلى المستشفى.

يقوم سهام بإعطاء يوسف حباية ليظهر أنه مات، وذلك للحفاظ على حياته، ثم يعود يوسف بشكل جديد في نهاية الحلقة بعد القبض على كل المتورطين في جرائم تم تصويرها على الفلاشة، واذيع تتر خاص للحلقة الأخيرة بأغنية مهرجانات مميزة لفتت الأنظار.

تم نسخ الرابط