رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برعاية النجم العالمي محمد صلاح.. نجاح النسخة الثانية من الدورة الرمضانية بمركز شباب محمد صلاح بنجريج

الدورة الرمضانية بمركز شباب محمد صلاح
الدورة الرمضانية بمركز شباب محمد صلاح

نجاح مبهر للنسخة الثانية من الدورة الرمضانية المتميزة والتي أقيمت علي أرض مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم العالمي محمد صلاح وبحضور عدد من الشخصيات العامة بالمحافظة تم تكريم الفرق الفائزة في التصفيات النهائية.

حيث تقدم كل من النائب سامح حبيب أثناء إلقاء كلمتة بخالص الشكر والتقدير إلي الكابتن عبدالعزيز البنبي رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح والكابتن غمري السعدني وجميع أعضاء مجلس الادارة.

كما أشاد حبيب في كلمته علي التنظيم الرائع و المتميز للدورة الرمضانية في نسختها الثانية واللمسات الإنسانية التي قام بها مجلس الادارة.

حيث قاموا بتكريم أبناء بسيون المتفوقين رياضيًا وأيضا علي هامش الاحتفالية تم تكريم مجموعة من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد بالقرية.

شارك في أجواء الاحتفالية عددا كبيرا من أبناء قرية نجريج والقري المجاورة.

كما شارك في تكريم الفرق الفائزة الحاج صلاح غالي والد محمد صلاح والكابتن نصر صلاح شقيق النجم العالمي وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية علي رأسهم النائب محمد فايد والعميد شريف الشربيني والحاج أحمد عبدالشافي والعمدة ماهر شتية والدكتور عبدالفتاح عبده والاستاذ السيد المهر ومجموعة من رموز قرية نجريج ومدينة بسيون والقري المجاورة.

تم نسخ الرابط