رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل حرب الحلقة 7.. عثمان يفجر سيارة الرائد عمر ويتزوج أرملة ابن شقيقته 

مسلسل حرب
مسلسل حرب

بدأت الحلقة السابعة منمسلسل "حرب"من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، بحلم الضابط "عمر" والذي يجسد دوره الفنان محمد فراج بـ " عثمان الظافر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا يفجر المكان الذي يتواجد فيه، ويرى نفسه جراء ذلك مُصابًا بإصابات بالغة، بينما ينظر إليه الظافر في تحد وغرور المنتصر، حيث يقوم الضابط ويعده بأنه سينتصر وسيصبح هو الظافر وأعوانه مجرد تاريخ أسود يحل بالبلاد مهما كلف الوطن ذلك من تقديم شهداء وأبطال .

وجاء في الحلقة أيضًا زواج الظافر من زوجة ابن شقيقته الذي توفى على يد رجال الأمن الوطني وسط مباركة من أعضاء جماعته الإرهابية وسط بوادر غيرة من زوجته الثانية .

وشهدت الحلقة حصول الظافر على ثلاثة صواريخ صنعها زياد "مهندس الصواريخ" الذي كشف عن علاقته بالضابط عمر وهي ممارسة لعبة ملاكمة الشطرنج معه، حيث أن استغل الظافر الموقف وطلب من زياد أن يشي بكافة المعلومات عن صديقه وكان من بينهما أنه لا " يركن" سيارته أمام المنزل وغيرها من المعلومات الهامة .

واستطاع الإرهابي "الظافر" خلال الحلقة نتيجة تلك المعومات التي سربها زياد عن صديقه أن يزرع داخل سيارة الضابط قنبلة ولكن وبعد موت الإرهابي المعتصم والاستدلال من تليفونه على رقم الظافر وتتبعه استطاع أن يبعد الضابط عن سيارته قبل أن يركبها حينما اكتشف أن محيط تواجد الظافر هو محيط تواجد سيارته التي بالفعل انفجرت قبل ثوان من ركوبها ليصاب الضابط عمر بإصابات طفيفة ولكنه نجا .

أبطال مسلسل حرب

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد السقا نخبة من نجوم الفن المتميزين والذين من أبرزهم أحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم وسارة الشامي والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال .

قصة مسلسل حرب

ويدور مسلسل حرب المكون من 10 حلقات فقط سيشارك بهم خلال الموسم الرمضاني الجاري 2023 في إطار وطني ممزوج بالتشويق والإثارة، حيث أن يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، ويجسد الفنان محمد فراج يجسد شخصية ضابط أمن وطني .

تم نسخ الرابط