رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وليد الحديدي: كولر مدرب مُبتكر مع الأهلي.. وأوسوريو من أفضل مدربي أمريكا الجنوبية

الناقد الرياضي وليد الحديدي
الناقد الرياضي وليد الحديدي

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن إدارة النادي الأهلي لم تخرج بتصريحات أو تلمح للانسحاب من بطولة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك بعد فرض عقوبة على محمود كهربا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك بعض العبارات التي تحتمل التأويل، وكلمة كهربا تحتمل السب والقذف وتحتمل أن يكون قصده الهدف الذي سجله في مباراة الأهلي والزمالك".

وأضاف: "الأهلي سيقدم دوافع قانونية وسيتم تخفيض العقوبة لأسباب كثيرة واثق في ذلك".

وتطرق الحديدي للحديث عن مارسيل كولر، وقال: "يعجبني المدرب المبتكر دائمًا، ونجح في تجهيز أكثر من 17 لاعب بمستوى متقارب، ولفت نظري في لقاء سموحة توظيف محمد شريف كجناح في تلك المباراة، وكان له ادوار دفاعية كبيرة، وفقا لتحركاته خلال اللقاء، واعتبر انه رجل المباراة".

وأكمل: "مارسيل كولر يريد الاستفادة من محمد شريف مع كهربا، في هجوم الأهلي، وهو تكتيك جيد لمدرب الفريق، ومحمد هاني واحد من اللاعبين المظلومين خصوصا أنه يقدم مستوى جيد في التغطية الدفاعية والتكملة الهجومية وصنع هدفين في لقاء سموحة".

وواصل: "خوان أوسوريو مدرب كبير من أفضل المدربين في امريكا الجنوبية، وقادر على تطوير اللاعبين ولديه رؤية فنية وتكتيكية جيدة، ولابد من فرض حالة من الهدوء على كل الأمور داخل نادي الزمالك، والتوقف عن الهجوم على اللاعبين، الزمالك اتخذ خطوة صحيحة بالتعاقد مع مدرب كبير ولذلك يجب الهدوء والبناء في المرحلة القادمة".

تم نسخ الرابط