رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«وداد التانية».. محامي طليق علا غانم: الفنانة زورت في المحاضر الرسمية وعملت إعلان دعوى الخلع وهو غير متواجد بمصر وعلى عنوان غير صحيح

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة الأسرة قرار بقبول دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجهارجل الأعمالعبد العزيز لبيب بعد وجود خلافات بينهماتطورت إلى التعدي بالضرب وتهديدات لكلا الطرفين لتفصل محكمة الأسرة بينهما ويتم قبول دعوى خلع طلاق للضررلاستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه.

قبول دعوى خلع الفنانة علا غانم

وقال محامي طليق الفنانة علا غانم أنالفنانة قامت بالتزوير في أوراق دعوى الخلع والمحاضر الرسمية للنيابة بقسم عابدين وكانت تقوم بعمل إعلان دعوى الخلع وهو غير متواجد بمصر وعلى عنوان غير صحيح ليدفعه إلى تحرير محضر ضدها بتهمة التزوير.

تصريحاتمحامي طليق الفنانة علا غانم

وأشار محامي طليق الفنانة علا غانم إلى أنه بعد قبول دعوى الخلع، سيتم رفع دعوى مدنية لاستيراد قيمة الشبكة ومقدم الصداق والمهر، مؤكدا علي أن قيمة مقدم الصداق ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى الشبكة التي تبلغ قيمتها ١٩٣ الف دولار، مضيفاً إلى أن طليق علا غانم هو الحائز والمالك للفيلا بعد قبول الطلاق للخلع، بموجب العقد المسجل بالمحكمة، بعدما أصبحت الفنانة علا غانم أجنبية بعد الطلاق لأنها غير حاضنة، وقرار التمكين أصبح منتهي الصلاحية.

وكان رجل الأعمال عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم، قد صرح خلال لايف مصور لبصراحة الإخبارية أنه نفق على أبنائها عددآ من المبالغ الضخمة على خلفية التكفل بدراستهما خارج البلاد مشيرآ إلى أنه لم يحصل على 4 آلاف دولار بصفة شهرية وفق لما صرحت بإحدى المحطات التلفزيونية، ما اسفر عن رفع دعوى خلع بشأن كل هذه الإتهامات، ومن المقرر أن تدفع علا غانم 85 ألف دولار لتحقيق التعويض المالي والأتعاب والغرامات.

القبض على علا غانم

وقال رجل الأعمال: علا غانم دائما تبادر بالكذب وعرف عنها البخل والشح، سبق وتم إلقاء القبض عليها في الولايات المتحدة الأمريكية نظير واقعة إعتداء وإفتراء جديدة، هي لا تفقه شيئا عن البيزنس.. وفي ضحايا كتير غيري لعلا غانم أبرزهم المخرج تامر مرسي.

واختتم: أكتشفت وجود فيديو مخل جمع بين زوجتي وأحد المخرجين البارزين في الساحة الفنية وسأتقدم بدعوى جديدة بشأن هذا الأمر، أستغلت سفري لأمريكا وسرقت فيلتي وملابسي والخزنة بتاعتي وعندي 2 شهود على دا، وأنا لم أعتدي عليها هي ووالدتها إطلاقآ.

تم نسخ الرابط