الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

هل ألقاها من الطابق الثالث؟.. المتهم في قضية سماح أنور يروي لـ «بصراحة» تفاصيل الجريمة

موقع بصراحة الإخباري

من الطابق الثالث.. سمع دوى سقوط كتلة على الأرض، لم يكن ذلك جوال أرز مثلًا، أو أنبوبة غاز، ولا حتى كيس قمامة، كانت سماح أنور، تلك الزوجة التي لم يعرف أحد حتى الآن حقيقة وكواليس سقوطها، كيف ولماذا سقطت؟.



بحسب روايتها، كضحية ومجني عليها، فإن زوجها الذي اتهمته بإدمان المخدرات هو من ارتكب هذا الفعل، بعدما قرر التخلص منها، هذا الشخص الذي لم ترغب في الزواج منه، لكنها تحت ضغوط أشقائها رضخت وقبلت ذلك، رغم أنها كانت ترغب في رعاية طفلتها.

 

 

بحسب أقوالها، فإن زوجها المُدمن طمع في شقتها وسيارتها، وبدأ يهددها إما التنازل عن كل شيء أو اغتصاب طفلتها التي تبلع من العمر 13 عاما وقتل ابنها طالب الثانوية العامة، حتى انتهى الأمر بإلقائها من الطابق الثالث بعد خطفها.

كل هذه الأقوال، كانت بمثابة أكاذيب وإدعاءات في أعين الزوج المُتهم سعيد المتهم بخطفها وإلقائها من الطابق الثالث، والتعدي عليها بمنطقة أرض اللواء الجيزة، وذلك قبل ساعات من إلقاء القبض عليه، والذي نفاها تمامًا كلها قبل ساعات من إلقاء القبض عليه في لقائه مع موقع بصراحة.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة رانيا يوسف في قضية ازدراء الأديان والفعل الفاضح

نفى سعيد، كافة اتهامات «سماح»، قائلاً: «كل الاتهامات المنسوبة ليا كذب ولم يحدث، أنا دخلت الإنعاش بسببها مرتين أول ماعرفتها واخواتها عارفين إنها بتكدب وقالولي مستعدين نشهد معاك في النيابة».

واتهم سعيد زوجته سماح بالخيانة، مضيفا: «شوفت على تليفونها رسائل مع ناس وأوردرات بـ 2000 و 3000 جنيه، ودخلت عليها الشقة كنت مسافر ورجعت لقيتها مع واحد قريبا اسمه مصطفى واخواتها قالولي نحلها ودي ومتفضحهاش ياسعيد، ولما قولتلها هعملك قضية زنا، سابتنا نتكلم ونطت من الدور الأول».

 

 

وأردف: «أنا الى أخدتها المستشفي وعملتلها أشعة رنين بـ 1000 جنيه، ووديتها 3 مستشفيات خاصة، وبياناتي وبيانات أختى مسجلين في المستشفى، وقولتها مترميش بلاكي عليا، وترددت في أقوالها مرتين قالت إنها هي إلى رمت نفسها ومرة تانيه قالت هو إلى رماني، ولما أخواتي سمعوا كدا زعلوا وممشينا من المستشفى».

ونوه سعيد، إلى أنها تحدثت إليه للذهاب إلى المنزل لحل الموضوع، مضيفا «كانت جايبة بلطجية قعدت تشتم فيا وهي وابنها جايبين سكاكين وكانوا عاوزين يكتفوني ويضربوني، لكن أنا مااتعدتش عليها ولا على بنتها هي عملت كدا واتهمتني بدا عشان تشوه سمعتي لكن أنا هاخد حقي بالقانون وهسيب القانون ياخد مجراه».

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بمحور صلاح سالم

وأكمل: «أنا حاسس بالظلم لإن محدش سمعني والقنوات سجلت معاها ومحدش فكر يسمع مني واتهمتني إني بتاع مخدرات ووانا مليش في الطريق دا أنا من البيت للشغل ومن الشغل للبيت، لكن هي بتمثل على الناس واخواتها عارفين دا ونصبت على ناس كتير، وقالت أنا هنفي الكلام دا عشان انت عارف كل حاجه عني».

Go to top of page