رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط هاكر مصري سرق محتوى إذاعة القرآن الكريم وقام ببيعه خارج البلاد بكفر الشيخ

إذاعة القران الكريم
إذاعة القران الكريم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من القبض على مواطن قاما بإدارة تطبيق إلكتروني مقرصن يقوم من خلاله ببث المحتوى الخاص بإذاعة القرآن الكريم المصرية التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لعدد كبير من المشتركين بدون ترخيص.

ضبط صاحب تطبيق إلكترونى لبث القرآن الكريم دون ترخيص

و أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام ( أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة كفرالشيخ ) بإنشاء وتصميم وإدارة تطبيق إلكترونى مقرصن يقوم من خلاله ببث المحتوى الخاص بإذاعة القرأن الكريم المصرية التابعة لإتحاد الإذاعة والتليفزيون لعدد كبير من المشتركين فى مصر والعالم العربى والإسلامى وأنه قد إتخذ من مسكنه مقرًا لإدارة وتشغيل التطبيق مستخدمًا أحدث أساليب التخفى الرقمى للهرب من الملاحقة الأمنية وبالمخالفة للقانون.

القبض على هاكر مصري

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ تم إستهداف العقار المستخدم لإدارة التطبيق الإلكترونى المشار إليه وأمكن ضبط المتهم.،وبالتفتيش فى حضوره تم العثور على (هاتف محمول عليه أثار ودلائل على إدارة التطبيق الإلكترونى – فلاش ميمورى تحتوى على المصدر البرمجى للتطبيق الإلكترونى).

وبمواجهة المتهم أقر بأنه مالك ومدير التطبيق الإلكترونى وإرتكابه المخالفات بقصد تحقيق الربح المادى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط