رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شائعات إخوانية .. الداخلية تنفى انتحار نزيل بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من نشر فيديوهات تزعم انتحار أحد نزلاء بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

انتحار نزيل بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

ونفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ما تم تداوله على أحد الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية متضمناً انتحار نزيل بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل مؤكداً أن تلك الادعاءات تأتى فى إطار محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة لإثارة الرأي العام والتي أصبحت محل استهجان المجتمع المصريفى ضوء ما دأبت عليه الجماعة من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب المختلقة.

زيارتان للنزلاء بمناسبة عيدي الفطر والقيامة

وفي وقت سابق أعلنت الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك وذكرى عيد وتحرير سيناء، منح النزلاء زيارتين استثنائيتين بمراكز الإصلاح والتأهيل، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 1444هـ وذكرى عيد تحرير سيناء الموافق 25 إبريل لعام 2023م وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

الإجازة الرسمية

وتقرر منح جميع النزلاء زيارتين استثنائيتين خلال الفترة من يوم السبت المقبل على أن تُستكمل بعد انتهاء الإجازة الرسمية حتى يوم الأربعاء الموافق 31/5/2023، ولا تحتسبا الزيارتين الاستثنائيتين المشار إليهما ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

تم نسخ الرابط