رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فاروق: شيكابالا عنف حسام عبدالمجيد بعد مباراة المقاولون

شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك عنف زميله بالفريق حسام عبد المجيد عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" شيكابالا قام بتعنيف حسام عبد المجيد بعد الخطأ الذي وقع فيه مع نهاية مباراة المقاولون العرب وتسجيل هدف التعادل وقام بتوبيخه على الخطأ."

وأضاف:" ظهرت علامات الغضب على شيكابالا وتوبيخه لمدافع فريق الزمالك حسام عبد المجيد والذي لم يعجبه طريقة كلام شيكابالا معه ورفض حديثه معه".

الزمالك والمقاولون العرب يتعادلان إيجابيًا

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو، مديره الفني الجديد، أمام المقاولون العرب بثنائية لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدفا الزمالك، أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، بينما سجل جون أوكلي وفادي فريد هدفي المقاولون العرب.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى النقطة 40، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب عند النقطة 36 في المركز السادس بالجدول.

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري الممتاز

يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء 26 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تم نسخ الرابط