رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار  الحلقة 25.. جابر ينتقم من زيدان في شقيقه ويواجه مهرة 

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تصدرت الحلقة 25 من مسلسل "ضرب نار" من بطولة كلًا من الفنان ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي وماجد المصري، الترند على محرك البحث العالمي "جوجل" بعد عرض الحلقة مساء أمس وتداول أحداثها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الـ25 من مسلسل "ضرب نار" بعد عرضه .

ويبلغ جابر عن شقيق زيدان "يسري " بعد حيازته كمية كبيرة من الدولار، حيث أن بالفعل تقبض الشرطة عليه ثم يواجه جابر مهرة بأحد المزادات ولكنه يكسبه وتخسر مهرة، وتتحدث مهرة معه حول تغيره الشديد وأنها باتت لا تعرفه ثم يعرف زيدان أن السبب في سجن شقيقها هو جابر .

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

وكشفت سحر سر مهرة لـصفاء شقيقة زيدان، حيث ذهبت سحر لصفاء لتخبرها أن كل ما قالته عن مهرة بخصوص ان ابنها "حسن " ليس ابن زيدان بل أنه ابن جابر وقامت مهرة بإخفائه عن جابر والتزوير في اوراقه وتسجيله باسم زيدان، ولكن قامت صفاء بطردها .

ويذهب جابر لشقيقته فتحية في البلد، حيث تقوم بمواجهته انه أصبح شخص أخر ويخبرها عبيد شقيقه أنه أصبح تاجر سلاح، لذلك أصبح غنى، وأعطاها بعض المال ورفضت أخذها، وقالت له طول ما انت شغال في الحرام ماتدخلش البيت ده تاني .

ويطلب جابر من زوجته نوسة ان تسامحه وتقول له إنها تحبه ىجدًا، لكن قلبه متعلق بمهرة ولا يرى غيرها، حيث يطلب منها أن تقف بجانبه وتسانده، لكي تؤكد له انه يطلب الصعب .

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

وتخبر صفاء شقيقها زيدان بان حسن هو ابن جابر وليس ابنه، ويقول لها انه يعلم كل شئ وأن مهرة لم تكذب عليه وأنه حر يتصرف كما يشاء ويقوم بتحذيرها بألا تفتح هذا الموضوع مرة أخرى . وتنتهي الحلقة بطلب مهرة من زيدان الطلاق والانفصال عنه، الأمر الذي يجعل زيدان يشك بأن ما زال يوجد أمر ما بينها وبين جابر .

تم نسخ الرابط