رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي بعد 24 ساعة من طرحها

الأهلي والرجاء المغربي- صورة أرشيفية
الأهلي والرجاء المغربي- صورة أرشيفية

أعلنتشركة تذكرتيالمسؤولة عن حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الفريقين والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

كانت شركة تذكرتي فتحت باب الحجز أمس، على حضور مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، وبالفعل انتهي حجز التذاكر ونفذت بالكامل، وذلك بعد أن أعلن النادي الأهلي أمس، موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ستقام مباراة الأهلى والرجاءالمغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 22 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي، فيما يقام لقاء الإياب أحد يومي: 28 أو 29 أبريل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة

ستذاع مباراة الأهلى والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

تم نسخ الرابط