رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في الصباح الباكر».. وفاة اثنان وإصابة آخرين في حادث تصادم سيارتين ببني سويف

حادث تصادم سيارتين ببني سويف
حادث تصادم سيارتين ببني سويف

شهد طريق القاهرة الصحراوي،صباحاليوم الاثنينحادث سير مأسوي إثر تصادم سيارتين في إتجاه القاهرة بالطريق الصحراوي الغربي وبالقرب من كمين سمسطا بمحافظة بني سويف أسفر عن مصرع شخصان وإصابة اثنينآخرين.

حادث تصام سيارتين بمحافظة بني سويف

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديريةأمن بني سويفإخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بكيلو متر في إتجاه القاهرة، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة أب ونجله.

مصرع اثنان وإصابة آخرين في حادث تضام في بني سويف

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث بصحبة3 سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي ونقل جثث المصابين إلى المشرحة، وجاريإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وإخطار جهات التحقيق تمهيداً لاستصدار تصاريح الدفن للمتوفيان.

أسماء الوفيات والمصابين

وتوفي كلاً من “محمود عبد الناصر” محمد 45 عامًا، سائق، من محافظة الجيزة، وشخص آخر مجهول الإسم و العنوان يبلغ من العمر حوالي 17 عامًا جثتين وتم ايدعهما مشرحة المستشفى، والمصابين هم أحمد عبد العظيم محمد 40 عامًا، يقيم بمحافظة القاهرة باشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله يوسف 18 عامًا، بجروح و كدمات وتم تقديم العلاج اللازم لهم داخل المستشفى.

تم نسخ الرابط