رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق النهري: مفيش حد من الفنانين سأل عني في أزمتي.. وطالبوا بشطبي من النقابة |خاص

طارق النهري
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري، عن الأصدقاء اللذين ساندوه خلال أزمته الأخيرة وحبسه، مشيرًا إلى أنه كان في محنته وحيدًا بدون أحد.

وقال طارق النهري خلال لقائه مع “بصراحة”: مفيش حد من الفنانين ساعدني لما كنت مسجون وطالبوا بشطبي من النقابة يأخي اشطب اللي دخلوا بفضــ ــايح أما أنت لما تيجي عليا تبقى عبيط وبقولها لواحد بعينه.

وأضاف: هو الدكتور أشرف زكي بس اللي كان بيسأل ورد على الناس اللي طالبت بشطبي من النقابة، أنا المرحلة اللي فاتت دي علمتني الصبر وممشيش ورا الأزمات أبدًا ليا أصدقاء مسبونيش لحظة، وفي شخص وحيد من أصدقائي اللي وقف معايا أما الفنانين كانوا خايفين.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

جديرًا بالذكر يشارك الفنان طارق النهري في الماراثون الرمضاني الحالي 2023، بمسلسل “ جعفر العمدة” الذي يتولى بطولة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول “ جعفر العمدة”، رجل أربعيني متزوج من 3 سيداتويمتلكشركاتللمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد ان تستلفمنه مبلغ من المال مقابل الزواج منهاوتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تم نسخ الرابط