رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برلمانية «المؤتمر»بالشيوخ: الحوار الوطني أنشأ حالة زخم إيجابي في الشارع المصري 

النائب طارق رسلان رئيس الهئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس ا
النائب طارق رسلان رئيس الهئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس ا

أكد اللواء طارق رسلان، نائب رئيس حزب المؤتمر ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، أن ما يميز الحوار الوطني أنه يمثل جميع فئات المجتمع المصري والأحزاب والقوى السياسية، لافتا إلى أن الحوار يتسع للجميع وبمساحات مشتركة تتيح مشاركة الرأي والرأي الآخر بما يعود بالنفع على قضايا الوطن.

برلمانية«المؤتمر»بالشيوخ: الحوار الوطني أنشأ حالة زخم إيجابي في الشارع المصري

وثمن رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس الشيوخ فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري، الانعقاد الدائم لمجلس أمناء الحوار الوطني، وما يعقده المنسق العام الدكتور ضياء رشوان من لقاءات مع المنظمات الحقوقية، استكمالا للمشاورات حول بعض القضياي الحقوقية،موضحا انها تستكمل عناصر المناخ الإيجابي الذي يساعد علي بدء جلسات الحوار الوطني بفاعلية وجدية.

وطالب اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ، جميع الأطراف المشاركة بإعلاء المصلحة الوطنية على حساب المصالح الشخصية الضيقة، مشددا أنالحوار مكسب مهم للأحزاب والقوى السياسية والاجتماعية لإعادة تقديم نفسها إلى الشارع المصري، وبناء تواصل مباشر معه، والسعى نحو طرح برامجها عليه.

وأكد أهمية الحفاظ على حالة الزخم التى خلقها الحوار الوطنى في الشارع المصري ، مطالبا جميع القوى المشاركة بالاستعداد الجيد من أجل الخروج بحوار وطنى يليق باسم مصر وما تضمه من قوى سياسية وشعبية وكوادر في جميع المجالات.

تم نسخ الرابط