رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس برلمانية مصر الحديثة: الحوار الوطني فرصة للقوى السياسية للجلوس على مائدة واحدة للنقاش

النائب هشام هلال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة بمج
النائب هشام هلال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة بمج

أكد النائب هشام هلال رئيس الهيئة البرلمانية لمصر الحديثة بمجلس النواب، أن اللقاءات الدورية التي يعقدها مجلس أمناء الحوار الوطني، مع قادة المنظمات الحقوقية التي من المقرر مشاركتها فى الجلسات الفعلية المقترح انطلاقها 3 مايو المقبل، تسهم فى تهيئة مناخ إيجابي لحوار بناء يهدف لحل مشكلات الوطن وهمومه.

الحوار الوطني فرصة للقوى السياسية للجلوس على مائدة واحدة للنقاش

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ موقع بصراحة الإخباري، أن الحوار الوطني فرصة لكل الأحزاب والقوى السياسية ومختلف فئات المجتمع للمشاركة فى رسم خارطة طريق للعبور بوطننا الغالي إلى بر أمان، لافتا إلى أن الحوار بمثابة بوابة للعبور إلى الجمهورية الجديدة.

الحوار الوطني 3 مايو المقبل

ودعا عضو مجلس النواب، القوى المشاركة فى الحوار إلى الالتفاف حول مصلحة الوطن وصياغة أولويات العمل الوطني خلال السنوات المقبلة، وتحديد توجهات الدولة المصرية في القضايا الوطنية، وتحديد آليات مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، خاصة بعد ما هده العالم من ازمات بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.

وكان اجتمع ضياء رشوان المنسق العام للحوار بالمجموعة الثانية من قادة المنظمات الحقوقية المزمع مشاركتهم في جلسات لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، للنقاش حول بعض القضايا التي تهم حركه حقوق الإنسان المصرية، ذلك استكمالا لمشاوراته مع المنظمات الحقوقية، وفي إطار توجه مجلس أمناء الحوار لاستكمال عناصر المناخ الإيجابي الذي يساعد علي بدء جلسات الحوار الوطني بفاعلية. ‏ ‏ ‏

تم نسخ الرابط