رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 23.. نوسة تعترف بحبها لـ جابر الكوماندا

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تصدرت الحلقة 23 من مسلسل “ضرب نار” من بطولة كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان ماجد المصري، الترند خلال الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل”

ويذهب "جابر" الذي يجسده الفنان أحمد العوضي إلى مكان توزيع "طارق" الذي يجسده الفنان أحمد غزي للمخدرات، حيث يقوم بأخذه غصب عنه غلى مكانه ويحاول جابر إفاقته مما هة فيه وينصحه ألا يستكمل برفقته وعليها مقابلته أولًا .

مواجهة بين جابر وزيدان

وتأتي مهرة لمقابله جابر لكي تأخذ منه طارق وتجده مربوطًا حتى لا يهرب، حيث أن يأتي "زيدان" الذي يجسده الفنان ماجد المصري، فتحاول مهرة أن تفهمه الموقف، لكنه يتشاجر معهم ويحاول ضرب مهرة ولكن جابر يمنعه ويكشف أمام مهرة عمله في التهريب، لكي يرفع زيدان السلاح عليه ومهرة تمنعه وتأخذ شقيقها وتغادر برفقةزيدان .

وانتهت الحلقة 23 عندما أتت سحر لـ "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز لمنزلها، لكي تطلب منها منها مبلغ من المال، وترفض مهرة إعطاءها المبلغ وتطردها من بيتها، ولكن سحر تهاجمها وتقول لها بأنها إذا لم توافق على إعطاءها الأموال سوف تقوم بفضح سرها لجابر بان حسن ابنها ليس ابن زيدان بل أنه ابنه وأن مهرة قامت بتخباته وتزوير أوراقة وتسجيل اسمه على اسم زيدان .

ونشبت مواجهة كبيرة وانقلاب بين جابر الكوماندا على أنور الزيات بسبب عمله مع تاجر سلاح آخر وهو "جون" وحذره من التعرض له في أى وقت، حيث اكد له الكوماندا أنه ما زال مدينًا بالفضل له بسبب مساعدته له بعد خروجه من السجن، لكن إذ تعرض له مرة أخرى سيقلب حياته رأس على عقب .

أحداث الحلقة 22

وبدأت الحلقة بظهور "جابر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي" برفقة نوسة بعد أن تزوجا الثنائي في مشهد غرامي، حيث أعربت نوسة عن حبها الكبير له ومدى تعلقها به.

وواجه جابر أحمد بدير وطلب منه الابتعاد عن طريقه بعد تعاقده مع جون، حيث قام بدير بتحذيره من التعاون مع جون إذ حذره من التعرض له في أى وقت، وأكد له جابر أن الكوماندا ما زال مدينًا بالفضل له بسبب مساعدته له بالخروج من السجن .

وقامت مهرة بافتتاح مصنعها الخاص، وبدات بتحضيرات البضائع واللوجو الخاص بها للمنافسة في الأسواق وأثناء ذهابها مع صديقتها تجد يمني زوجة زيدان الولى برفقة رجل آخر تخون "زيدان" الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري فتصورها .

وتشهد الحلقة تعرض طارق شقيق مهرة لأزمة كبيرة، حيث أن تتعرض عشيقته لوعكة صحية تستلزم دخولها لغرفة العنايات المركزة على الفور والتي ينتج عن تلك الوعكة وفاة جنينها، الأمر الذي جعل طارق يستعين بمهرة ويطلب منها عدم التخلى عن التخلي عن حبيبته ولكنه يتركها في المستشفى ويهرب حتى لا يتم حبسه هو الأخر لتعاطيه للمخدرات .

وانتهت الحلقة 22 بتهديد سحر صديقة مهرة لها بإخبار سرها لجابر، حيث أن سرها هو أن ابنها ابن جابر الكوماندا وليس ابن زيدان وانها قامت بتزوير أوراقه ونسبته لزيدان .

تم نسخ الرابط