السبت 26 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

قبل مران اليوم.. لماذا اجتمع كارتيرون مع لاعبي الزمالك؟

موقع بصراحة الإخباري

أدى لاعبو نادي الزمالك، تدريبات بدنية قبل انطلاق مران اليوم، تحت أنظار فرناندو، مدرب الأحمال، وذلك بمجمع الصالات، قبل بدء التدريبات الجماعية للفريق.

وشهد التمرين غياب أسامة نبيه، مدرب عام الزمالك، بسبب إصابته بنزله برد، وتواصل معه محمد أسامة طبيب الفريق، للاطمئنان عليه.

اقرأ أيضًا.. طائرة خاصة تنقل لاعبي الزمالك إلى الجزائر لمواجهة المولودية

وخاض الظهير الأيمن للزمالك، حازم إمام، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، حيث يعاني اللاعب من شد في عضلة السمانة، كما أدى أيمن حفني، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم أيضًا، على هامش مران الفريق اليوم، وذلك ضمن برنامج التدريب والتأهيل الخاص باللاعب؛ لتجهيز اللاعب لخوض المباريات خلال الفترة المقبلة.

وانتظم حميد أحداد، مهاجم الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد شفاءه من الوعكه الصحية، التي أبعدته عن مران الأمس، بينما خاض حراس الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا، مدرب الحراس، حيث تم التركيز على تدريبات سرعة رد الفعل، كما قام بتوجيه الحراس وتصحيح أخطائهم أثناء المران.

اقرأ أيضًا.. قبل دخول المعسكر.. بعثة منتخب مصر تخضع لمسحة طبية

وعقد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، جلسه مع اللاعبين، وحرص على شرح بعض الأمور الفنية؛ من أجل تطبيقها في التدريبات خلال الفترة الحالية، وطالب الفريق بضرورة التركيز؛ للاستفادة من فترة توقف الدوري؛ وذلك لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

Go to top of page