رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة الطفلة «مريم» ضحية والدها بالوراق: طلبت إجراء تحليل الـ DNA بعد شكه فى نسبها فرفض وقتلها

الطفلة مريم ضحية والدها
الطفلة مريم ضحية والدها

قالت هدى عبدالله والدة الطفلة «مريم» ضحية والدها بالوراق، إنها انفصلت عن طليقها بسبب مشاكل أسرية بعد شكه فى نسب ابنته وظنه بأنها نتيجة حمل سفاح، وطلبت منه إجراء تحليل الـ DNA لإثبات نسبها إلا أنه رفض ذلك وحصل الإنفصال، وظلت ابنتها فى حضانتها حتى طلب والدها أن تعيش معه وبعد 6 أشهر قتلها أثر حفلة من التعذيب.

وأكدت والدة المجنى عليها فى لقاء مع «بصراحة» قبل بدء أولى جلسات محاكمة طليقها، أن ابنتها صاحبة الـ 3 سنوات تعرضت لأبشع أشكال التعذيب مثل الضرب بأسلاك الكهرباء وإطفاء السجائر فى جسدها، مطالبة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم حتى ترتاح طفلتها فى قبرها.

وتنظر الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات الجيزة بعد قليل، أولى جلسات محاكمة «مبلط سيراميك» لاتهامه بقتل طفلته «مريم حسام» فى منطقة الوراق، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته وظن أنها نتيجة حمل سفاح فعقد العزم على إزهاق روحها والخلاص منها.

وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق والمتهم فيها «حسام. س» صاحب الـ 29 عاماً «محبوساً» إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات بقتل نجلته طبقاً لمواد الإتهام وأقوال شهود الإثبات وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية، وكشف أمر الإحالة أن المتهم «حسام. س» فى يوم 28/9/2022 قتل عمداً مع سبق الإصرار المجنى عليها كريمته الطفلة «مريم حسام»، بعد أن عقد العزم وبيت النية على قتلها، وذلك بسبب ظنه بأنها نتيجة حمل سفاح، حيث سولت له نفسه الخلاص منها فإنهال عليها ضرباً بيده عدة ضربات استقرت فى أنحاء متفرقة بجسدها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية بهدف قتلها.

تم نسخ الرابط