رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 7.. إصابة منى زكي بجرح عميق على المركب في رحلة صيد ونقلها للمستشفى.. وفلاش باك يعيدها لأحزانها

مسلسل تحت السيطرة الحلقة 7
مسلسل تحت السيطرة الحلقة 7

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "تحت السيطرة" من بطولة الفنان منى زكي توجيه "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة منى زكي، بمشهد فلاش باك لـ"حنان وهي تتحدث مع ابنها" في منزلها والنور منقطع بسبب عدم دفع فاتورة الكهرباء .

وتسأل "سناء" شقسقتها والتي تجسد دورها الفنانة مها نصار زوجها "إبراهيم" الذي يجسد دزره الفنان على الطيب عن خروجها من النيابة من أين أتى ليرد عليها أنه لجأ لـ"صالح" الذي يجسد دوره الفنان دياب وتحايل عليه لتخرج من النيابة وتذهب حنان بـابنتها فرح الحضانة وتشتري لـ ابنها"ياسين" الذي يجسد دوره الطفل عمر الشريف كتب المرحلة الدراسية ليذاكر حتى يدخل المدرسة .

مسلسل تحت الوصايا
مسلسل تحت الوصايا

إصابة حنان

ويحاول "حمدي" والذي يجسد دوره الفنان خالد كمال أن يتحرش بها أثناء مساعدتها للصيادين، ولكنها تأخذ بالها، وقامت بالرد عليه وتهديده قائلة بأنها تغاضت عن ما حدث هذه المرة ولكن في المرة المقبلة لن يمر الأمر .

وذهبت حنان لرحلة الصيد مرة أخرى بصحبة الصيادين وأثناء قيامهم بإلقاء الشبك ومساعدتها لهم بإسقاط الشبك أرضًا الأمر الذي تسبب لها بجرح عميق بقدمها، حيث ان أراد "حمدي" أن يقوم بتخيط جرحها ولكنها رفضت بعد أن أخبرها بضرورة خلع البنطلون وظلت تنزف العديد والكثير من الدماء حتى عادوا إلى الميناء واصحبها "ربيع" الذي يجسد دورها الفنان رشدي الشامي إلى المستشفى .

مسلسل تحت السيطرة
مسلسل تحت السيطرة

وفاقت "حنان" من البنج بعد خضوعها لخياطة الجرح العميق، حيث أخبرها الطبيب بأنها أصبحت بخير ولكن فقدت دم كثيرًا، الأمر الذي تسبب لها بعدم اتزان واصطحب " زكريا" الذي يجسد دوره الفنان خالد صالح أولادها لها إلى المستشفى حتى يطمئنوا عليها .

أحداث الحلقة السادسة

وبدأت الحلقة بتفاجئ "حنان" التي تجسد دورها الفنانة منى زكي بمكالمة من زوج شقيقتها " أحمد الطيب" ليخبرها أنه تم إلقاء القبض عليها بسببها وطلب منها أن ىتقف بجانب أختها وكان قد اتفق مع دياب أن يحضر لها كمين وبالفعل ذهبت منى إلى الأسكندرية وطلبت من عم ربيع أن يبقى مع أبنائها .

واكتشفت حنان أن صالح في المنزل عند على الطيب، فتقوم بالهرب واستعانت بالريس طحان لمساعدتها في تغيير شهادة مجاهد الزور الذي تم تحريضه ضد حنان .

مسلسل تحت السيطرة
مسلسل تحت السيطرة

ويحاول "إبراهيم، الذي يجسد دوره الفنان على الطيب زوج شقيقتها "سناء" التي تجسد دورها الفنانة " مها نصار" أن يخرجها من الحبس بالتعاون مع دياب، حيث ان يدبران لها مكيدة بأن تعود حنان إلى الأسكندرية ويطلب منها إبراهيم أن تأتي لشقتهم ولكنها تشعر بوجود دياب معه، حيث أنه تمكنت من الهرب وتستنجد بالطحاوي الذي يساعدها على كشف الحقيقة وإخراج شقيقتها سناء من السجن بعد إجبار مجاهد على تغيير شهادته وتنجح في إجباره بالخوف.

تم نسخ الرابط