رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المداح3 الحلقة 23.. رحاب تتهم صابر بالخيانة والمقبرة الفرعونية تفتح أبوابها للجن وظهور هند بنت الأحمر

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

تواصل حلقات مسلسل "المداح3" تصدرها الترند على محرك البحث العالمي "جوجل" منذ بداية عرض حلقات المسلسل بالتزامن مع بداية الشهر الكريم، حيث أن تصدرت الحلقة 23من مسلسل المداح3 الترند خلال الساعات الماضية، على "جوجل" .

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الشيقة والمهمة التي تواصل أحداث الحلقة السابقة " الحلقة 22"، والتي شهدت العديد من الخلافات والأزمات التي واجهها صابر خلال الحلقة .

أحداث الحلقة الـ23

وبدأت الحلقة بوصول "رحاب" التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي لمكان زوجها "صابر" الذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال ، وتتفاجئ بوجوده مع "تاج" التي تجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي وهو يتغزل فيها، وقامت باتهامه بخيانتها معهان وترفض سماع أى مبررات منه، الأمر الذي يزيد من الخلافات بينهما، حيث أن يصر على تاج ان تساند موقفه أمام رحاب ولكن رحاب ترفض سماعهم.

ويظهر "عماد" والذي يجسد دوره الفنان تامر شلتوت بشكل مفاجئ لزوجته عائشة في المنام، حيث قام باخبارها أنه شخص غير حقيقي، وانه يجب عليها الوقوف مع صابر في أزمته .

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

وتظهر له ملكة الجن " هند بنت الأحمر" التي تجسد دورها الفنانة لوسي لـ "الأمير" والذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون وتهدده في حال مساعدة صابر المداح في طريق الخير ستحرمه من ابنه، وأن هذا الأمر الذي جعل صابر يقرر بأنه يتخوف من إظهار أي حقائق لمساعدة "عصام" والذي يجسده الفنان عصام السقا .

فتح المقبرة الفرعونية

وشهدت الحلقة أيضًا فتح المقبرة الفرعونية وعندما وصل "حسن" الذي يجسده الفنان خالد سرحان إلى مقر المنزل الذي تتواجد بداخله المقرة والذي شهد جريمة قتل عمار بالخطأ .

وتفاجئ صابر بظهور "هايم" الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض فور فتح المقبرة ويعطيه حقيبة أموال مقابل أن يترك له المقبرة بكامل محتوياتها.

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

وعندما وصل حسن إلى المنزل حيث يواجه زوجته " أحلام" والتي تجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقي وتعنفه بشدة بسبب قيامه بزيارة المنزل المهجور الذي تتواجد فيه المقبرة دون علمها .

ويحاول "حمزة" الذي يجسد دوره الفنان أحمد كشك، الوصول إلى المكان الذي تختبئ فيه شقيقته " أمينة" التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك على الرغم من أن خاله "الحاج سليم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد ماهر وابنته سحر على دراية كاملة بتحركاتها وأنها مازالت بمنزل المداح .

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب عصام لمنزل صابر المداح وإخباره ببعض المعلومات المثيرة عن الأمير وانه يرفض رؤية ابنته وأن حياة الأمير تغيرت تمامًا بعدما ظهر في حياته هايم، وأن الشكوك زادت حوله بعد الحادث الذي تعرض له في لبنان .

تم نسخ الرابط