رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة.. دلال تدخل الشك في قلب جعفر من ناحية أخوه سيد العمدة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

بداية الحلقة رقم 22 من مسلسل جعفر العمدة وهو يقوم باللحاق ببلال شامة، ولكن تقوم عربية بأصدامه ولكنه لا يزال حيًا ويتم نقله إلى المستشفى.

وتبدا دلال « إيمان العاصي » بدخول الشكوك في قلب جعفر العمدة « محمد رمضان » في أخوه الأكبر سيد العمدة « أحمد فهيم » ويصر جعفر على أن يحلفه على المصحف بأنه لم يكن متورطًا في خطف ابنه منذ ١٩ عاما أثناء ولادة مي كساب التي تجسد دور الزوجة الأولى له في المستشفى.

وذهب رمضان إلى سيد ليقول الأخير له: "أنا كل حاجة مضيقاني يا أخويا اضربت واتهنت ومعرفتش أجيب حقي كراجل ومراتي سابتني وحتى أخويا دلوقتي بيشك فيا"، ليرد رمضان عليه: "أنا مش عارف أعمل ايه ولا أشك في مين أنا تعبان يا أخويا زيك وشاكك في كل الناس".

وتابع: "ممكن تكون مضايق يا سيد يا أخويا من ذنب عملته زمان وحرمت ابن من أبوه، أنا بيني وبينك حد الله وحكمه تحلف على كتاب الله ان مش أنت أنا نفسي يطلع أن مش انت عشان تقف في ضهري ومعايا".

وطلب منه أن يحلف على المصحف ليوافق سيد وحلف على المصحف أنه لم يكن متورطًا في خطف نجله وأنه يتمنى اليوم الذي يعثر فيه جعفر على ابنه ويعود إليه مرة أخرى في حضنه.

مسلسل جعفر العمدة

المسلسل بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تم نسخ الرابط