الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

مبقتش بصحتى والدعاء بيغير الأقدار.. يسرا تتحدث عن تجربة إصابتها بكورونا (فيديو)

يسرا  موقع بصراحة الإخباري
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن تجربة إصابتها بفيروس كورونا وحالتها الصحية بعد التعافي ، مشيرة إلى أنها لا زالت تعاني من الآثار الجانبية للمرض.



 

وقالت الفنانة يسرا إن وضعها الصحي بعد الإصابة أصبح مختلف عن قبل تعرضها لهذه الأزمة، ولم تعد صحتها 100%، موضحة: «مبقتش بصحتي 100%، بتعب أسرع وبنهج كتير، وفيه اَثار جانبية بتجيلي، ولما بسأل بيقولولي بسبب كورونا».

اقرأ أيضًا: ودّوني عند أمي.. أنغام تطرح كليب عيد الأم بمشاركة أبناءها

شكرا المتحدة.. محمد أنور يشيد بدور القائمين على «إسعاف يونس»

وأضافت يسرا خلال لقائها مع برنامج «ET بالعربي»، : «في كواليس مسلسل حرب أهلية أنا جالي كل الأعراض ومحدش كان متوقع إني ممكن أعدي من الأزمة ولكن ببركة دعاء الناس عديت حقيقي الدعاء بيغير الأقدار»، مطالبة المتعافين من كورونا بأخذ الاحتياطات اللازمة واستمرار المتابعة الصحية لحين التعافي التام والاطمئنان على صحتهم.

وأضافت: «سلبي مش كفاية لازم نتابع لأن الأعراض الجانبية أحيانا بتكون أخطر من كورونا».

 

وتحدثت يسرا عن دعم زوجها لها ليس من خلال هذه المحنة فحسب بل على مدار زيجتهما المستمرة منذ عقود ووصفته بأنه نجم بلا شك ونجم حياتها، كما أنها تعتبره هدية من الله لأنه يحبها بدون شروط إلى أنها تتجاوز أى محنه من خلال الحب الذي يمنحه لها زوجها.

 

وتنشغل يسرا هذه الأيام بتصوير مشاهدها في مسلسل «حرب أهلية»، الذي تخوض به دراما رمضان المقبل وتجسد من خلاله دور طبيبة لديها مستشفى تجميل، وهي امرأة مكافحة، لكن يظهر شخص ما يريد أن يأخذ منها كل شيء فتحارب من أجل أسرتها.

Go to top of page