رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 22 من المداح 3.. حماده هلال في ورطة بسب الجن وتوعد ملكة الجن له.. وأمنية تفكر في الانتحار

مسلسل المداح3 ح22
مسلسل المداح3 ح22

تواصل حلقات مسلسل المداح3 " أسطورة العشق " من بطولة الفنان حمادة هلال الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، تصدره الترند على محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث ان تصدرت الحلقة الـ22 من المسلسل الترند على "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة على شاشة القنوات الناقلة للمسلسل والمنصات اللكترونية .

وشهدت الحلقة الـ22 من مسلسل المداح3 العديد من الأحداث الشيقة التي ينتظرها الجمهور بلهفة والتي تواصل أحداث الحلقة السابقة وأحداث قصة المسلسل المقتبسة من الأحداث الحقيقية، حيث أن قصة المسلسل تعد من القصص المفضلة لدى الجمهور المصري والتي تثير الفضول باستكمال القصة.

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

سيطرة “أحلام” على “منال”

وشهدت الحلقة سيطرة " أحلام" والتي تجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقي على "منال" التي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز من خلال قيامها بعمل سفلى، حيث أنها تحاول أن تقوم بدس المشاكل ونشوب الخلافات بين "صابر " الذي يجسد دوره الفنان حماده هلال وزوجته "رحاب" التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي .

ويفكر صابر في قتل جنين "أمينة " التي تجسد دورها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف كما أخبره الأمير، حيث ان الشر يحميه داخل بيته ولابد من أن يقوم بالقضاء عليه .

مسلسل المداح3
مسلسل المداح3

توعد ملكة الجن لـ”صابر “

ويحاول صابر من خلال أحداث المسلسل التقرب من " أمينة" لكن تظهر له الجنية "هند بنت الأحمر " التي تجسد دورها الفنانة لوسي، حيث تقوم بإخبارهأنه ابنه "عز" ليس ابنه الحقيقي وأنه ابن الجن ومن صلبهم واسمه "المعهود" ولن يتركوه له، ليرد عليه أنه سيقوم بقتلهم وتسمعه أمينة مما يجعلها تخاف .

ويوقع "الأمير" الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون عقدًا مع رجل العمال "هايم" الذي يجسد دوره الفنان محمد رياض، انه لولا تدخل الجن، كان سيقوم بإقناع صابر والسيطرة عليه بسهولة، ولكنه يرد عليه بأنه تأخر كثيرًا على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه .

تم نسخ الرابط