رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 21.. مهرة تكشف خيانة سحر لها وتطردها ونوسة تعرض الزواج على الكوماندا

مهرة أبو الليل فى مسلسل ضرب نار
مهرة أبو الليل فى مسلسل ضرب نار

تصدرت الحلقة 21 من مسلسل "ضرب نار" من بطولة كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان ماجد المصري، الترند على محرك البحث "جوجل" بعد عرضها على على شاشة القنوات الفضائية الناقلة للمسلسل.

عودة مهرة

وبدأت الحلقة بعودة "مهرة" والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز لمنزلها بشبرا بحثا عن شقيقها طارق الذي أدمن المخدرات بعد مشاجرتها معه بسبب إدمانه، وعندما وجدته استمرت في إقناعه بالعودة معها إلى فيلاتها ولكن يفاجئها طارق بأن عليه أموالًا لتاجر المخدرات وفي حالة عدم سداد تلك الديون سوف يقتله التاجر .

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

وتذهب مهرة مع شقيقها لسداد المبلغ وعند وصولها مكان التسليم يطلب منها أن تتركه، فيذهب لتاجر المخدرات وبعدها تفاجئ مهرة الجميع بإقتحامها المكان وتأخذ شقيقها ويتركان المكان ولكن بعد ذلك يهرب منها طارق الابتعاد عنه، فتنهار مهرة من فعلته .

الكوماندا نوسة

ويأخذ الكوماندا نوسة إلى المكان الأول الذي جمعه بمهرة، حيث ان يصارح كلًا منهما الأخر ويتحدث جابر عن حبه لمهرة، قائلًا :مهرة دي اللي فتحت عنيا على الجنة ودوقت معاها العسل، وطيرت معاها في السما من غيرها الدنيا ملهاش لازمة، علاقتي بيها زي واحد عطشان لقى بوء مية، دي بلت الريق اللي ياما روتني، والحضن اللي حسسني بالرجولة، والضحكة اللي مسحت شقى السنين.

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

وظهر في الحلقة شخصية جديدة بشخصية تاجر سلاح كبير يجسدها الفنان " طارق النهري" ويطلب من الكوماندا العمل معه وتركه الزيات، فيوافق جابر على عرضه، ليبدأ رحلة جديدة في مشواره وصفقاته مع السلاح.

خروج جابر من السجن

وقامت مهره خلال أحداث المسلسل بطردصديقتها سحر والتي تجسد دورها الفنانة "مها نصار" بعدما اكتشفت خيانتها لها بإخبارها عن حياتها وزواجها من زيدان لجابر وإبلاغ زيدان عن خروج جابر من السجن .

افتتاح مصنع ملابس جديد

وتنتهي الحلقة بمشهد بين جابر وهشام المليجي، الذي يخبر فيه جابر بجميع المعلومات عن مهرة وأشقائها وزوجها زيدان، هذا بجانب عملها في الاستثمار، وافتتاحها مصنع ملابس جديد.

تم نسخ الرابط