رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

9غيابات تضرب الزمالك أمام حرس الحدود في الدوري اليوم

نادي الزمالك - صورة أرشيفية
نادي الزمالك - صورة أرشيفية

يستضيف فريق كرة القدم بنادي حرس الحدود، نظيره الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الكلية الحربية، مساء اليوم الخميس.

ويدخل الفريق الأبيض، مباراته المرتقبة أمام حرس الحدود، بقائمة مطولة من الغيابات التي تضرب صفوفه، حيث يفقد جهود 9 لاعبين، لأسباب مختلفة، ما بين الإصابة والرؤية الفنية.

ويغيب محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض، عن قائمةالزمالكلمواجهة حرس الحدود بسبب معاناته من إجهاد عضلي، فيما يغيب عبد الله جمعة، ومحمد عبد الشافي، بسبب مواصلة الثنائي لأداء برنامجهما التأهيلي من الإصابة.

كما يفقد الزمالك أيضًا خدمات محمد أشرف روقا، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الضهر، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية، بينما يغيب عمرو السيسي، بسبب إصابته بكدمة في كاحل القدم، الذي أصيب بها خلال مشاركته في مران الفريق الأبيض.

ويغيب كل من سامسون أكينيولا إلى جانب عمر جابر، بقرار فني من الجهاز الفني المؤقت الذي يقود الفريق بقيادة مدحت عبد الهادي، فيما يغيب محمود شبانة، بسبب عدم الجاهزية الفنية، على خلفية عودته مؤخرًا من إصابة في الركبة.

ويواجه نادي الزمالك منافسه حرس الحدود اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري المصري.

قائمة الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - الزناري - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - عبد الله محمد - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي، تفاصيل هنا.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

تم نسخ الرابط