رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول قرار لمدرب الزمالك الجديد بعد وصوله مصر

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك
خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حضور مباراة الفريق الأبيض وحرس الحدود المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

كارلوس أوسوريومدرب الزمالك الجديد

وطالب أوسوريو مدربالزمالكالجديد بصرف مستحقات اللاعبين فور وصوله، وإدارة النادي وافقت على تلبية جميع مطالبه.

وصول مدرب الزمالك

وصل إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتولي مهام تدريب الأبيض خلال الفترة الحالية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

الزمالك وحرس الحدود

ومن المقرر أن يتابع المدير الفني الجديد مباراة الفريق أمام حرس الحدود اليوم في الدوري من ستاد الكلية الحربية على أن يبدأ في قيادة الفريق رسميًا عقب اللقاء المقبل.

أوسوريو في ملعب الزمالك

ويتواجد أوسوريو في ملعب مباراة الزمالك وحرس الحدود، لمشاهدة لاعبى الفريق الأبيض، وأخذ انطباع عن مستوياتهم الفنية على الطبيعة، قبل مراجعة التقرير الفني الذى جهزه له مدحت عبد الهادى المدير الفني المؤقت للفريق.

محطات أوسوريو

وكانت آخر محطات أوسوريو مع فريق أمريكا دي كالي الكولومبي، بدأ عمله مع الفريق الكولومبي في 1 يوليو 2021، قبل أن تتم الاطاحة به يوم 31 مارس 2022، ولم يتول قيادة أى فريق منذ هذا التاريخ.

وقاد أوسوريو فريق أمريكا دي كالي في 49 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 12 وخسار 23، وسجل فريقه 54 هدفًا، واستقبلت شباكه 60 هدفًا.

تم نسخ الرابط