الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

مايا مرسي: أنشأنا 23 وحدة لمكافحة التحرش في جامعات مصر

موقع بصراحة الإخباري

قالت رئيس المجلس القومي للمرأة مايا مرسي، إن المجلس أنشأ 23 وحدة لمكافحة التحرش بالجامعات المصرية,جاء ذلك خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021 بمركز المنارة بحضور الرئيس السيسي.



وأضافت مرسي، أن ترتيب مصر ارتفع عالميًا للمركز 66 في تمثيل المرأة بالمجالس النيابية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه، في مركز المنارة تكريم المرأة المصرية، والأم المثالية لعام 2021.

وكان من ضمن الحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفضية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف وعدد كبير من الوزراء والمسئولين.

اقرأ أيضا: يُمتعنا بالمزيد.. تركي آل الشيخ يشيد بآداء الزعيم في بودي جارد

كانت الدكتورة نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت اسم الأم المثالية ، الأول على مستوى الجمهورية وفازت به السيدة فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام ، بالمركز الثانى على الجمهورية من محافظة كفر الشيخ، وجاءت السيدة فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية ، وزينب أحمد أحمد مكى الأولى على محافظة الجيزة.

 وأعلنت نيفين القباج ، وزيرة التضامن أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: «فاتن طاهر السيد الشناوى الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحى عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، وهدى عبد الرحمن محمد على عاصى، الأولى على محافظة جنوب سيناء، و فينار سليمان محمود جمعة الأولى على محافظة شمال سيناء».  

Go to top of page