رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل حرب الحلقة الأولى.. عثمان الإرهابي يفجر عبوة ناسفة بالمترو

الحلقة الأولى من مسلسل حرب
الحلقة الأولى من مسلسل حرب

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "حرب" من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، ظهور " أحمد السقا" والذي يلعب دور قائد إحدي الكتائب بمعاقل " الدواعش " بدولة ليبيا عام 2014 والذي يدعي "عثمان" "عثمان الإرهابي" مع ظهور الفنان محمد فراج الذي يجسد شخصيته الضابط "عمر" لتتوالي أحداث الحلقة بين الانفجارات والمطاردات للقبض على عناصر العمليات الإرهابية.

استشهاد16مواطنًا بانفجار المترو

وشهدت الحلقة دخول عثمان الإرهابي لإحدى محطات المترو عام 2015، حيث أن تعلن بعدها وسائل الإعلام عن إصابة 16 مواطنًا في تفجير عبوة ناسفة داخل المترو، حيث تنتقل الأحداث بعدها لظهور عثمان مع الشيخ همام الذي يحاول اقناعه بالعمل معهم في الخلية الإرهابية، حيث أن يرفض عثمان طلبه ويمتنع عن إعلان مسئوليته عن العملية بالوقت الحالي.

مسلسل حرب الحلقة الأولى

ويظهر في إحدى مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل الضابط "عمر" ال1ي يجسد دوره الفنان محمد فراج، وهو يلعب الشطرنج مع صديقة زيادة داخل حلبة الملاكمة خلال وقت تدريبة على الملاكمة .

الحلقة الأولى من مسلسل "حرب"
الحلقة الأولى من مسلسل "حرب"

وتتلقى الجهات الأمنية بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بوقوع انفجار في شقته المستأجرة، ليذهب بعدها عمر لعنوان الشقة بمنطقة إمبابة ليتبين أن الانفجار في شقته المستأجرة ليذهب بعدها لتلقى الجهات الأمنية بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بوقوع انفجار بشقته المستاجرة ليذهب الضابط عمر بعدها لعنوان الشقة بمنطقة إمبابة ليتبين أن الانفجار نتيجة محاولة أحد العناصر الإرهابية تصنيع عبوة ناسفة لينتقل عمر وقوات قسم الشرطة للقبض على العنصر المتهم أثناء تواجده بإحدى المستشفيات .

أبطال مسلسل حرب

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد السقا نخبة من نجوم الفن المتميزين والذين من أبرزهم أحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم وسارة الشامي والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال .

الحلقة الأولى من مسلسل "حرب"
الحلقة الأولى من مسلسل "حرب"

قصة مسلسل حرب

ويدور مسلسل حرب المكون من 10 حلقات فقط سيشارك بهم خلال الموسم الرمضاني الجاري 2023 في إطار وطني ممزوج بالتشويق والإثارة، حيث أن يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، ويجسد الفنان محمد فراج يجسد شخصية ضابط أمن وطني .

تم نسخ الرابط