رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| والدة محمد سامي:« دعيت قدام الكعبة إن مسلسل جعفر العمدة يكسر الدنيا والحمد لله ربنا استجاب»

محمد سامي مع والدته صبورة السيد
محمد سامي مع والدته صبورة السيد

اشادات النائبة صبورة السيد، والدة المخرج محمد سامي وعضو مجلس النواب بمسلسل «جعفر العمدة» والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، مؤكدة أن نجاح هذا العمل الدرامي نتاج طبيعي للمجهود الكبير والصعب الذي لعبه جميع أبطال العمل الفني فضلا عن أن هذا المسلسل لقى تفاعلا كبيرا بين العديد من الجماهير المصرية والعربية وأعاد إلي الأسرة المصرية لمتها مرة آخرى.

دعيت قدام الكعبة إن جعفر العمدة يكسر الدنيا

وأضافت «صبورة» في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» الإخباري بأن المخرج محمد سامي في زيارة إلي دولة الإمارات في الوقت الحالي ولكنه يتابع تفاعل الجماهير العربية والمصرية على أحداث المسلسل، ويشعر بالنجاح الكبير قائله:« محمد سامي في الإمارت في الوقت الحالي، وأنا في السعودية ودعتله قدام الكعبة إن ربنا يكرمه وينجح مسلسل جعفر العمدة بشكل جبار، والحمد لله ربنا استجاب دعائي له والمسلسل كسر الدنيا في مصر والوطن العربي بأكمله».

كواليس كتابة مسلسل جعفر العمدة

وكشفت عضو مجلس النواب بأنها ابنها المخرج محمد سامي استمر في كتابة مسلسل جعفر العمدة لمدة تتخطى 8 شهور ليخرج السيناريو بشكل جيد ومبتكر بشهادة الجميع، فضلا عن أنه كان يهتم بكافة التفاصيل الصغيرة الخاصة بالعمل الدرامي:« محمد ابني تعب جدا في المسلسل دا، كنت بقوله يابني هو كل المخرجين بيتعبوا في المسلسلات زيك كده، ليرد قائلا:« متأكد إنا ربنا هيكافئني على هذا التعب».

واوضحت أن المخرج محمد سامي كان مشغولا بشكل كبيرا خلال الفترة الماضية لتصويره مسلسل « جعفر العمدة» قائلا:« محمد سامي كان مشغول جدا خلال الفترة الماضية، وأنا عايزه أقوله يامحمد انا نفسي أشوفك عشان أنت واحشني جدا ومشوفتكش من فترة كبيرة».

مي عمر فنانة كبيرة

ولفتت إلي أنها توجه التحية للفنانة مي عمر لتألقها فيفي مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال:« مي عمر فنانة كبيرة،وشاطرة جدا وتأقلت بشكل كبير في مسلسل علاقة مشروعة، وبقولها مبروك على النجاح الكبير».

تم نسخ الرابط