رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيزرغطوا وبيوزعوا شربات.. أهالي المنوفية يحتفلون بخروج جعفر العمدة من السجن

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، مؤشرات البحث جوجل منذ بداية دراما رمضان 2023، وزاد حديث الجمهور عنه بعد خروج جعفر من السجن.

واستطاع العمل أن يدخل كل بيت من بيوت الجماهير لأنه يعيش حالات أشخاص كثيرة في حياتنا، لدرجة أن أهالي أشمون احتفلوا بخروج جعفر العمدة من السجن، عن طريق الزغاريد، والشربات.

وقال أهالي أشمون عبر لايف بصراحة:جعفر العمدة لما يجيب حق سيد ونعيم من عيلة حمادة فتح الله هنوزع لحمة على أهل المنطقة كلهم أحنا وراك يا معلم وفي ضهرك.

الحلقة الـ 21 بمسلسل جعفر العمدة

وعُرضت اليوم الحلقة الـ 21 من مسلسل جعفر العمدة، الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان، ويتولى إخراجه محمد سامي، ويذاع في وقت الإفطار عبر فضائية DMC.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقه، حيث بدأت بخروج الفنان محمد رمضان “جعفر العمدة”، من السجن بعد تفريغ الكاميرات، ليستقبله أهل السيدة زينب، وفي توقعات من الكل أن يرد حق شقيقه سيد ويعتدي على عائلة حمادة فتح الله.

بعد ذلك تذهب الأحداث للقاء بلال شامة مع دلال، ويخبرها أن نجل جعفر العمدة على قيد الحياة، ويطلب منها أموال كثيرة ولكنها ترفض.

وتذهب الأحداث لوجود جعفر العمدة في بيت حمادة فتح الله، ويقابل شوقي، ويطلب منه أن يقول له أين نجله، ولكنه يحاول أن يستقل منه، ويخبره أنه في شهر العسل.

وتعود الأحداث لذهاب بلال شامة إلى بيت سيف، ويرى جعفر في البيت، وعندما يراه جعفر يهرب بلال ويصطدم به سيارة.

عمدة ي

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “ جعفر العمدة” ببطولة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول “ جعفر العمدة”، رجل أربعيني متزوج من 3 سيداتويمتلكشركاتللمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد ان تستلفمنه مبلغ من المال مقابل الزواج منهاوتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تم نسخ الرابط