رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: عبد الواحد السيد سيكون أفضل مدير كرة في تاريخ الزمالك

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن عبد الواحد السيد سيكون أفضل مدير كرة في تاريخ نادي الزمالك. قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عبد الواحد السيد سيكون أفضل مدير كرة في تاريخ نادي الزمالك". وأضاف: "عبد الواحد السيد مميز في فكرة معرفة الإجراءات والتنظيم الإداري لذلك سينجح كثيرا". واختتم: "الزمالك يقوم ببناء كوادر في الفترة الحالية من أبناء النادي".

ميدو يكشف موعد وصول مدرب الزمالك الجديد وحقيقة تقييم الجهاز المعاون

وكشف أحمد حسام ميدو، موعد وصول خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد. وقال ميدو: "مدرب الزمالك الجديد سيصل اليوم الأربعاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة". وأضاف: "سيحضر أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مباراة حرس الحدود من الملعب". واختتم: "أوسوريو سيتقدم له تقريرا به خصائص جميع اللاعبين في الفريق، وفكرة تقييم الجهاز المعاون المصري، أنباء غير صحيحة، مدرب الزمالك الجديد قال إنه سيُقيم الأمور حتى يقرر هل سيطلب إضافة للجهاز الفني أم لا".

ميدو: مدرب الزمالك الجديد (مقاتل) والفريق لديه 3 أهداف هذا الموسم

كما أكد ميدو، أن الزمالك لا يزال يملك أهداف لتحقيقها فيما تبقى من الموسم.

وقال ميدو: "الزمالك لا يزال لديه أهداف من هذا الموسم، لديه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في شهر مايو المقبل، وعلى الأقل لابد من أن يتأهل إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

وتابع: "الزمالك سيكون أنقذ الموسم حال وصل إلى وصافة الدوري وضمن التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا موسم الزمالك ليس ناجحا بالطبع، ولكن حال وصوله لوصافة الدوري سيكون قادرا على البناء للموسم الجديد".

وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك الجديد مدرب صاحب خبرات كبيرة ويعرف كيفية التعامل مع النجوم والإعلام بشكل جيد جدا، ومدرب لديه شغف ورجل مقاتل".

واختتم: "الزمالك لديه 3 أهداف هذا الموسم، البطولة الأولى السوبر المصري أمام الأهلي وهي بطولة إنقاذ الموسم لفريق كرة القدم، وجميع اللاعبين يعلمون ذلك، وكذلك إنهاء الدوري في المركز الثاني، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد"

تم نسخ الرابط