رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من مروان عطية بشأن اتهامه في إصابة عبد الله السعيد

مروان عطية لاعب وسط الأهلي
مروان عطية لاعب وسط الأهلي

وجه مروان عطية، نجم وسط الأهلي، رسالة لعبدالله السعيد قائد بيراميدز، بعد إصابته في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي كأس مصر.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة النهائية، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي. وقال عطية، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كانت هناك تعليمات خاصة بالنسبة لرقابة عبد الله السعيد تتعلق بتحركاته في الملعب، وأدعو له بالشفاء، ولم أكن متعمد إصابته وأتمنى تكون إصابة بسيطة وعودته سريعًا".

وتابع لاعب الأهلي : "الوصول للمكانة الحالية مع الأهلي والأداء في الملعب، ذلك جاء نتيجة مشوار تعب كبير".

وأضاف لاعب النادي الأهلي، قائلًا: "أنفذ تعليمات المدرب بشكل جيد، وكلنا داخل الفريق اللاعبين والمدربين والجميع على قلب رجل واحد".

وعن دعم الجمهور، ليرد قائلًا: "الجمهور في ظهري من أول يوم دخلت فيه النادي الأهلي، ويدعموني بنسبة 100%، وأتمنى أن أكون قد الثقة".

مروان عطية: كولر يمنحني حرية الزيادة الهجومية.. لكن أمام بيراميدزكانت تعليماته دفاعية

وأردف: "في مباراة الأهلي وبيراميدز كنت العب في مركز "6"، مارسيل كولر، يمنحني حرية الزيادة الهجومية في بعض المباريات، وفي مباراة الأمس كانت تعليمات دفاعية".

وأضاف: "في مباراة الأمس شعرت بالقلق خلال الوقت الإضافي حتى بعد تقدمنا بالهدف الثاني، خصوصًا بعد أن أكملنا الدقائق الأخيرة بـ10 لاعبين، كان هناك 5 دقائق مروا بصعوبة، لأننا نلعب مباراة بطولة".

وأكمل: "كابتن محمود الخطيب شخصية محترمة، وشرف لأي شخص أن يتحدث معه وهو أحد علامات كرة القدم في مصر".

وأتم: "البطولة مهمة للأهلي، وأتمنى ألا تكون آخر بطولة، وسنركز بشكل كبير في الدوري ودوري أبطال إفريقيا خلال المرحلة المقبلة، وهدفنا الفوز بكل البطولات".

تم نسخ الرابط