رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننشر مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل حرب والقنوات الناقلة له

مسلسل حرب
مسلسل حرب

منذ بدء الإعلان عن مسلسل “حرب” من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج الذي يخوض به السباق الرمضاني خلال النصف الأخير من الشهر الكريم، فأصبح الجمهور في هجوم كبير على سؤال توقيت عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، حيث أن سيتم عرض المسلسل على بعض شاشات القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، وفيما يلي سنعرض لكم مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل "حرب" .

المواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

وسيتم عرض أولى حلقات مسلسل "حرب" بداية من اليوم الأربعاء والذي يعادل يوم 21 من شهر رمضان الكريم خلال شاشة قنوات ON

ويعرض مسلسل "حرب " على قناة on دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، والإعادة الأولى في تمام الساعة 4.45 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12.15 ظهرًا والإعادة الثالثة للمسلسل في تمام السساعة 4.45 عصرًا.

أبطال مسلسل حرب

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد السقا نخبة من نجوم الفن المتميزين والذين من أبرزهم أحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم وسارة الشامي والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال .

قصة مسلسل حرب

ويدور مسلسل حرب المكون من 10 حلقات فقط سيشارك بهم خلال الموسم الرمضاني الجاري 2023 في إطار وطني ممزوج بالتشويق والإثارة، حيث أن يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، ويجسد الفنان محمد فراج يجسد شخصية ضابط أمن وطني .

مسلسل الكتيبة 101

ويعرض مسلسل”حرب” من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد فراجاستكمالًا لمسلسل “الكتيبة101” من بطولة كلًا من الفنان عمرو يوسف والفنان آسر ياسين، حيث أن أحداث المسلسل كانت تدور حولوقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة "101" في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، قصة المسلسل تبدأفي يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري، هام في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء في مصر، فتصدت القوات للهجوم الذي نفذه أربعة مسلحين على مقر الكتيبة 101.

تم نسخ الرابط